جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

عاجل : تشريح 7 من المقتولين بليبيا بمشرحة زينهم

الجمعة 06/مايو/2016 - 05:53 م
تحيا مصر
طباعة
انتهى الأطباء الشرعيون من تشريح 7 جثامين لمصريين مقتولين فى ليبيا على أيدى عصابات مسلحة إرهابية، من أصل 9 جثث وصلت مشرحة زينهم أمس الخميس، وجارى تغسيلهم الآن لتسليم الجثامين لذويها.

وقال مصدر طبى، إن الجثث التى تم تشريحها هى لكل من "عبد الرحمن رشاد كرم 25 سنة، وحسام خليل عبد المجيد 40 سنة، وطه عبد المقصود أحمد محمد 39 سنة، ومحمد أحمد على محمد 30 سنة، ومحمد أحمد محمد خليل 28 سنة، وعمر أحمد محمد خليل 39 سنة، وصابر حسن على 29 سنة".

وأضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه متبقى جثتين لـ"محمد محمد توفيق محمد 28 سنة، وخليل محمد مؤمن 40 سنة"، لم يصل لهما أى أهلية، ولكن تم التعرف على هويتهما من خلال بطاقتهما الشخصية، على أن يتم حفظهما فى ثلاجات المشرحة لحين التعرف على ذويهما".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر