جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

اقتصاد

"EYouth" و "VMS " يطلقان مبادرة Saudiprenure لدعم الشباب السعودي في مجال ريادة الأعمال

الأحد 10/مارس/2024 - 04:15 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا

تحت شعار "تمكين الشباب لريادة الغد"، تعلن شركتا EYouth وVMS  بفخر عن إطلاق برنامج Saudipreneur الرائد، وذلك تزامنًا مع احتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس. يأتي هذا البرنامج في إطار الجهود المستمرة لدعم وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال بين شباب المملكة، مواكبةً لرؤية المملكة 2030 الطموحة التي تستهدف تمكين الشباب وتحفيز الابتكار والمشاريع الناشئة.

يشكل الشباب في المملكة العربية السعودية نسبة كبيرة من السكان، حيث يمثلون القوة الدافعة نحو تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي. بموجب الإحصائيات الأخيرة، يقدر عدد الشباب في المملكة باحدي عشرمليون شاب، يمتلكون الطاقة والإبداع اللازمين لإحداث تغيير إيجابي في المجتمع والاقتصاد. يهدف برنامج Saudipreneur إلى تسليط الضوء على هذه الطاقات وتوجيهها نحو بناء مستقبل ريادي واعد.

برنامج Saudipreneur، الذي يُعد الأكبر من نوعه في دعم بيئة ريادة الأعمال بالمملكة، يوفر للشباب من جميع أنحاء المملكة الفرصة لاكتساب المهارات والقدرات اللازمة لتحويل أفكارهم إلى مشاريع حقيقية على أرض الواقع. يتضمن البرنامج محتوى تدريبي تعليمي مكثف على مدار ثلاثة أشهر، يتبعه جلسات إرشاد وتوجيه مخصصة، ويختتم كل دورة بحفل تكريمي لاختيار أفضل المشاريع وتقديم جوائزقيمة للفائزين.

تأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المتواصلة لشركة EYouth، الرائدة في مجال التعليم وتقديم البرامج المخصصة للشباب في مختلف المجالات، وشركة VMS، استديو رياده الاعمال الرائد والذي يسعى على تمكين أصحاب المشاريع والأفكار من خلال تقديم الدعم والتوجيه والاستثمارات اللازمة لنمو مشاريعهم وتأسيس شركاتهم على أرض الواقع.

ندعو الشباب في المملكة العربية السعودية، الملهمين بروح الابتكار والطموح نحو التميز، للانضمام إلى هذه المبادرة الفريدة والاستفادة من الفرص العديدة التي يقدمها برنامج Saudipreneur لتحويل أحلامهم إلى واقع ملموس، مساهمين بذلك في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتعزيز مكانتها كمركز ريادي عالمي .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر