جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

تجديد حبس المتهمين في واقعة مقتل مهندس بالشرابية

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 05:32 م
تحيا مصر
طباعة
جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، اليوم، حبس المتهمين 45يوما على ذمة التحقيقات في واقعة مقتل مهندس على يد ثلاث أشخاص بسبب خلافات أسرية بينهم، واستعجلت النيابة العامة بالقاهرة رجال المباحث بقسم الشرابية بسرعة التحريات حول الواقعة.
البداية عندما تلقي قسم الشرابية بلاغا النجدة بوجود قتيل داخل أحد المنازل بدائرة قسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة مهندس مقتول بطعنات وبإجراء التحريات تبين أن جلسة عائلية عقدها المتوفى بين طرفين من أقربائه لتطليق سيدة من زوجها بسبب وجود خلافات بينهما وأثناء الاتفاق على الطلاق نشبت مشادة كلامية بين الطرفين تدخل فيها المجنى عليه فقام أحد المتواجدين بطعنه بسكين وأرداه قتيلا.

وبإعداد الأكمنة الأزمة تم القبض على الطرفين البالغ عددهم ٨أشخاص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر