جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

اقتصاد

ريلمي تحتفل بمرور 5 سنوات على وجودها في مصر وتعزز من حصتها السوقية في قطاع الهواتف المحمولة

الأربعاء 24/مايو/2023 - 12:57 ص
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلنت ريلمي، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم، عن التزامها بتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا كواحدة من أهم الأسواق التي تتواجد بها الشركة، وذلك من خلال تقديم منتجات وتقنيات ثورية، استنادًا على استراتيجية الشركة بتحقيق قفزة إلى الأمام في كافة القطاعات التي تعمل بها، خاصة مع احتفالها بمرور 5 سنوات على وجودها.

وخلال حدث The Champions الذي استضافته الشركة في مصر بحضور مجموعة من شركائها وموظفيها، أطلقت ريلمي هاتفها الجديد realme C55 الذي يعد أول هاتف من ريلمي يدعم خاصية الـ Dynamic Island، الشئ الذي يعزز من وجودها في السوق المصري بقوة وروح المنافسة من ريلمي كما اعتادت بتقديمها وذلك بتصميم ثوري وألوان جريئة لتبهر مستخدميها بما وصلت إليه من تكنولوجيا.

يتميز هاتف realme C55 الجديد الذي يعتبر أول هاتف من ريلمي يدعم خاصية الـ Dynamic Island بمعالج ميديا تيك الـ Helio G88 وبكاميرات خلفية تصل إلى 64 ميجا بكسل وشاشة من نوع IPS ولكن بدقة FHD+ الداعمه لمعدل التحديث الـ 90Hz، فضلاً عن بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 33 واط.

وأعلنت الشركة عن عزمها رفع حصتها السوقية في مصر من خلال زيادة استثماراتها وطرح تقنيات ومنتجات جديدة، كما تخطط لزيادة استثماراتها في المملكة العربية السعودية بنسبة نمو 300٪، و10٪ من حصة السوق في المملكة العربية السعودية خلال العامين المقبلين.

وتتمثل مهمة ريلمي، في تمكين المستهلكين الشباب من خلال التكنولوجيا والتصميم المتطور، حيث تواصل ريلمي الاستثمار من حيث انتهى الآخرين لتعظيم كفاءة منتجاتها. وأنشأت العلامة التجارية بالفعل أربعة استوديوهات تصميم رئيسية على مستوى العالم لتسريع الابتكارات في تصميم الهواتف الذكية. وتمثل موارد البحث والتطوير المخصصة استراتيجية ريلمي وتصميمها على تسريع قفزات الابتكارات لتطوير المنتجات في المستقبل.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر