جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

الاخبار

فرص العمل كثيرة| التمريض: التكليف حسب الاحتياج من أفضل القرارات

السبت 08/أكتوبر/2022 - 09:10 م
تحيا مصر
طباعة

أكدت الدكتور أميرة فاروق أمين عام صندوق النقابة العامة للتمريض، أن الموعد الخاص بالتكليف حسب الاحتياج بالنسبة لخريجي التمريض، سيكون لـ خريجي عام 2025، وليس خريجي 2023، موضحة " حتى لآن لم يصدر قرار رسمي، وأن هذا الأمر حتى الآن توصية و الموضوع فى مرحلة المناقشة".


وأضافت أمين عام صندوق النقابة العامة للتمريض، خلال حواره ببرنامج” من أول و جديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم” تقديم الإعلامية نيفين منصور، أن النقابة العامة للتمريض، مع قرار التكليف حسب الاحتياج، مؤكدة أن هناك محافظات بها عدد كبير من التمريض، ومحافظات أخري تعانى من نقص فى عدد التمريض مثل محافظات الصعيد.

ولفتت إلى أن الفكرة من القرار هو التوظيف حسب الاحتياج، وليس التكليف فى مكان واحد، فهناك مستشفيات فى مناطق بها 300 ممرضة، ومستشفى آخري يكون بها 20 فقط.

وأشارت إلى أن التكليف سيكون حسب التوزيع الجغرافي، وسيكون حسب الاحتياج لـ الممرض، معلقة :" مهنة التمريض تشهد إقبال كبير بسبب توافر فرص العمل بها".

وأوضحت أن "قرار التكليف حسب الاحتياج من أفضل القرارات التى تم اتخاذها، وأن الخريج من التمريض سيتوفر له شغل، فالفرص متوفر و الشغل كتير، وهناك احتياج لكل ممرض".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر