جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

سياسة

اليوم بدء انطلاق قوافل خير عيد الاضحى المبارك بحماة الوطن بداية من المرج

الإثنين 27/يونيو/2022 - 10:47 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
طبقا للسياسة العامة لحزب حماة الوطن بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب و الأمانة العامة للحزب و تماشيا مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة و تنفيذا لتوجيهات الأمانة المركزية للحزب بالقيام على تقديم اكبر قدر ممكن من الخدمات للمواطن و خصوصا المواطن الاكثر احتياجا فى  هذة الايام المباركة . 
قامت أمانة المرأة بالقاهرة بحزب حماة الوطن بقيادة المستشارة شيرين على السيد بإقامة فاعلية ذبح عجول حية اليوم بأمانة المرج و توزيعها بالمجان على أهالى منطقة المرج الكرام و المناطق المجاورة لها إضافة إلى ملابس جديدة لكافة الاعمار علاوة على تقديم لعب للاطفال بمناسبة قرب حلول عيد الاضحى المبارك .
و قد صرح اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة بحماة الوطن  بأن قوافل الخير تبدأ من منطقة المرج و التى سوف تغطى معظم مناطق القاهرة بالانتقال إلى منطقة المطربة و حدائق القبة و الساحل بشبرا و العديد من مناطق القاهرة و التى سوف تكون متواجدة بشكل مستمر بمناطق القاهرة حتى آخر أيام عيد الأضحى المبارك .
و أضاف أننا نسعى جميعا لخدمة المواطن عموما و بالأخص المواطن الاكثر احتياجا و أن الدور الخدمى و المجتمعى الذى تقوم به أمانة القاهرة يعد نواه العمل الحزبى و السياسى .
و من ناحية أخرى قامت الدكتورة هدى يسى مساعد أمين عام القاهرة بحزب حماة الوطن و رئيس اتحاد المستثمرات العرب بتقديم هدايا إلى أهالى منطقة المرج متمثلة فى توفير عدد ٢٠ فرصة عمل لهم على أن يتم التعيين و استلام العمل قبل حلول عيد الاضحى المبارك و بالفعل تم تقديم بعض أوراق مسوغات التعيين لدراستها و استيفاءها لسرعة عمل عقود عمل لهم فى اسرع وقت مما تسبب فى زيادة حالة من السعادة بين اهالى المنطقة و اشادتهم بحزب حماه الوطن و دورة الداعم للمواطن و قد قام عدد كبير من الأهالى بطلب الانضمام للحزب لما لمسوه من دعم دائم خلال عدد من الأنشطة و الفاعليات خلال الفترات السابقة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر