جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

النائبة الدكتورة راندا مصطفى تثمن نجاح الصحة فى تقديم الخدمة الطبية لـ 58 ألف مريض "كلى" على نفقة الدولة

السبت 12/مارس/2022 - 02:51 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
وجهت النائبة الدكتورة راندا مصطفى وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ و أمين المرأة بحزب حماة الوطن التحية والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم والبحث العلمى والقائم باعمال وزير الصحة والسكان بعد نجاح الوزارة فى تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم الرعاية الصحية والشاملة لجميع المواطنين وفى مقدمتهم البسطاء والفقراء من الشعب المصرى العظيم .
ووصفت " مصطفى " فى بيان لها اصدرته اليوم قيام وزارة الصحة بتقديم الخدمة الطبية لـ58 ألف و774مريض كلى، على نفقة الدولة بجميع المستشفيات الحكومية والمراكز الخاصة على مستوى الجمهورية، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للكلى، والموافق ١١ مارس، من كل عام بأنه نجاح كبير لوزارة الصحة بجميع مستشفياتها وأيضاً بالتعاون مع القطاع الخاص الطبى .
وقالت الدكتورة راندا مصطفى إن هذا الاهتمام الكبير من حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بملف تقديم الرعاية الصحية للمواطنين يؤكد نجاحها فى تنفيذ التكليفات الرئاسية خاصة بعد أن أكد الرئيس السيسى للعالم كله المفاهيم الشاملة لملف حقوق الانسان والتى يأتى فى مقدمتها حصول المواطن على حقوقه فى الرعاية الصحية وفى التعليم الجيد والسكن الكريم وغيرها من الحقوق الاخرى .
وأكدت الدكتورة راندا مصطفى أن مبدأ تحقيق العدالة الحقيقية والمساواة بين ال 100 مليون مصرى فى الحصول على حق الرعاية الصحية الشاملة والمتكاملة فى العلاج سواء داخل المستشفيات الحكومية او التابعة للقطاع الخاص سوف يتحقق مع تطبيق نظام التأمين الصحى الشامل معربة عن ثقتها فى قدرة الحكومة على تنفيذ هذا المشروع القومى العملاق طبقاً للجدول الزمنى الذى جاء بتكليف واضح وحاسم من الرئيس السيسى للحكومة والذى تم فيه اختصار تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل خلال 10 سنوات بدلاً من 15 سنة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر