جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

امين عام القاهرة بحماه الوطن : القواعد التي يرسيها الرئيس السيسي تليق بجمهورية جديدة واعدة

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 04:17 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
قال اللواء ايهاب هلال امين عام القاهرة بحزب حماة الوطن ، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يمضي في طريق التنمية بدأب وإصرار شديدين، مؤكدا على أن القواعد التي يرسيها الرئيس السيسي من حيث محاسبة المخالفين ورفض التعدي على حقوق الدولة، تليق بجمهورية جديدة واعدة تنطلق إلى آفاق الريادة في الداخل والخارج.

وأضاف " هلال " في بيان رسمي، على أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحطة معالجة مياه مصرف بحر البقر، جاء خلال توقيت هام تشهد فيه الدولة المصرية مزيدا من المشروعات الوطنية العملاقة، والتي تمتد من شرق البلاد إلى غربها، بوتيرة عمل مكثفة لاتتوقف من أجل مزيد من الإصلاح والإعمار والتقدم.

وشدد امين عام القاهرة بحماه الوطن على أهمية التصريحات التي صدرت عن الرئيس السيسي حول التعدى على الاراضي، معتبرا أن ذلك بمثابة ضوء أخضر جديد من أجل القضاء على أية تجاوزات أو تعديات على الموارد الثمينة للدولة المصرية، مشيرا إلى أن ماتشهده البلاد الآن، هو علاج حقيقي لمشكلات مزمنة تراكمت على الدولة المصرية منذ عقود سابقة.

وثمن " هلال " حالة الإقدام لدى الرئيس عبدالفتاح السيسي على اقتحام الملفات الشائكة، واسترداد حق مصر والمصريين، مع تأكيده المستمر والدائم للحكومة ومختلف الوزارات والأجهزة المعنية، من أجل تحسين أحوال المواطن، عبر تعزيز قدرات الدولة المصرية والحفاظ على مقدراتها.
يشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد افتتح اليوم الإثنين محطة معالجة مياه مصرف بحر البقر، والتي تعد الأضخم من نوعها على مستوى العالم بتكلفة حوالي 20 مليار جنيه وبطاقة إنتاجية 5.6 مليون متر مكعب في اليوم من المياه المعالجة ثلاثيا سيتم نقلها إلى أراضي شمال سيناء لتساهم في استصلاح 400 ألف فدان في إطار المشروع القومي لتنمية سيناء ولتعزيز منظومة الاستخدام الأمثل للموارد المائية للدولة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر