جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

سياسة

النائب " هشام سويلم " : زيارة الرئيس القبرصي مهمة لزيادة التعاون

الأحد 05/سبتمبر/2021 - 01:39 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

قال النائب " هشام سويلم " ، عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماه الوطن أن زيارة الرئيس القبرصي نيكوس اناستاسيادس اليوم للقاهرة، ولقائه مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، مهمة لزيادة التعاون ، موضحا أن مصر وقبرص ترتبط بعلاقات صداقة تاريخية، فمصر من أوائل الدول التي اعترفت بجمهورية قبرص واستقلالها وتم تبادل العلاقات الدبلوماسية منذ عام 1960، الأمر الذي جعل العلاقات بين البلدين تتسم بالتميز.

وأضاف في بيان له اليوم أن العلاقات السياسية والثقافية بين مصر وقبرص تتسم بالعمق وهو ما نتج عنه دومًا علاقات قوية، فعلى الصعيد الثقافي قد شاركت وزارة الثقافة المصرية في عدد من الفعاليات والمهرجانات الشعبية التي تقام بقبرص، وقد لاقت الفرق المختلفة نجاحًا كبيرًا.
وأشار إلى أنه شارك عدد من الفنانين التشكيليين المصريين في معارض بقبرص، كما تم استضافة قبرص في الاحتفال باليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب عام 2019، تتويجًا للتطور الذي تشهده العلاقات الثقافية بين مصر وقبرص.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر