جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

سياسة

النائب " هشام سويلم " يشارك فى توزيع 5000 كرتونة على الاسر الاكثر إحتياجا احتفالا بثورة الثلاثين من يونيو

السبت 03/يوليو/2021 - 11:50 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

شارك النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماه الوطن فى قافلة توزيع المواد الغذائية على الاسر الاكثر إحتياجا تنفيذا للمبادرة الرئاسية حياه كريمة و التى يدعمها الحزب . و ذلك خلال احتفالية الحزب بثورة الثلاثين من يونيو .

 و قد أكد " سويلم " أنه و كل أعضاء الحزب يثمنون ثورة الثلاثين من يونيو و أنها كانت نقطة فارقة فى تاريخ مصر الحديث . حيث قامت الدولة المصرية أنذاك بقيادة وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسى باعلان التخلص من قوى الشر و الارهاب و انه قامت مصر فى تلك الفترة العصيبة بمجابهة الارهاب منفردة نيابة عن دول العالم أجمع .

و أضاف سويلم أن تقديم المساعدات لاهالينا الاكثر احتياجا هو أقل ما يمكن تقديمة لهم لوقوفهم خلف الدولة المصرية و مساندتها فى تلك الفترة العصيبة للتخلص من الارهاب . و أن الشعب المصرى العظيم كان هو خط الدفاع الاول للتصدى لقوى الشر و كل محاولات تفتيت الدولة المصرية .  

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر