جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

سياسة

« النائب هشام سويلم »: قاعدة ٣ يوليو البحرية صمام أمان جديد في ظهر الدولة المصرية

السبت 03/يوليو/2021 - 08:34 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
قال النائب هشام سوبلم، عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماه الوطن ، إن قاعدة ٣ يوليو البحرية صمام أمان جديد في ظهر الدولة المصرية يعزز قدراتها العسكرية ويؤمن حدودها الإستراتيجية.

وأضاف "سويلم" في تصريحات له، أن القاعدة إضافة وصرح عملاق يضاف لقدرات القوات المسلحة وإمكانياتها ويعزز خطتها الشاملة نحو تطوير قواتها بالشكل الذي يجعلها قادرة على تنفيذ المهام الموكلة لها بكل حرفية وسرعة.


وأكد سويلم، أنه في ذكرى النصر واستعادة الهوية المصرية ( ٣ يوليو) نحتفل بانتصار جديد للدولة المصرية يتوج جهودها وعطاء ووطنية قواتها المسلحة الباسلة في الدفاع عن الأرض والعِرض، ويعزز مسيرة التنمية والبناء والنهوض والاستقرار وكتابة مستقبل وتاريخ يليق بمصر وشعبها.

وأشار القيادى بحزب حماه الوطن، إلى أن افتتاح القاعدة له العديد من الدلائل لعل أبرزها، تعظيم وتخليد ما تم في هذا اليوم عام ٢٠١٣ من عِبر ودروس، والتأكيد بأن مصر بكامل مؤسساتها عازمة على استكمال المسيرة وعلى أتم الاستعداد لمواجهة أية تحديات تستهدف عرقلة مشروعها الوطني.

وشدد عضو مجلس الشيوخ، على أن اليوم هو رسالة جديدة للعالم أجمع تؤكد أن سلام مصر وحلمها وراءه قوة قادرة على حماية مصالحه ومقدراته؛ قوة شديدة البأس على كل من يحاول زعزعة أمن وسلامة مصر والعرب.

ووجه سويلم تحية اجلال وتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد بناء وتطوير القوات المسلحة بشكل علمي متطور وشامل يتواكب مع حجم المخاطر والتحديات التي تستهدف الشرق الأوسط وفي القلب منها مصر بصفتها مفتاح وبوابة العبور للمنطقة؛ والتي لولا صمودها وثباتها لتحول الشرق الأوسط لمنطقة غير آمنة وغير مستقرة.

وتابع:" كما أتوجه برسالة عرفان وفخر لقواتنا المسلحة رعاة الأمن و السلام، وقادة التنمية والبناء، ودرع وسيف هذا الوطن على مدار تاريخه، التي خاضت معركة حامية الوطيس على مدار ٧ سنوات ماضية أفدا فيها رجالها الوطن بأرواحهم ودحروا الإرهاب والتطرف واستعادوا الهوية المصرية".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر