جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

سياسة

امين المراة بحماه الوطن تهنيء الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء

الأحد 25/أبريل/2021 - 08:08 م
الدكتورة راندا مصطفى
الدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ المعين
طباعة
تامر توفيق
هنأت النائب الدكتورة راندا مصطفى ، وكيل لجنة التعليم و البحث العلمى و الاتصالات بمجلس الشيوخ و أمين المراه بحزب حماه الوطن، الرئيس السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وقادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة، والشعب المصرى العظيم بمناسبة ذكرى تحرير سيناء.

وقالت مصطفى، في تصريحات لها، إن ذكرى تحرير سيناء  واحدةٌ من أشرف وأعظم الملاحم في تاريخ الوطنية المصرية، حيث جسدت قيمة وعظمة وقدسية رسالة قواتنا المسلحة في الذود عن الوطن والحفاظ كرامة ومقدرات شعبه.

وأشارت عضو مجلس الشيوخ المعين، إلى أن مصر ضحت في سبيل استرداد سيناء؛ هذه البقعة المقدسة بأرواح أطهر وأشهر خلق الله عز وجل وخاضت أجّل المعارك في تاريخ العالم الحديث، لترسخ للعالم عبر وقائع التاريخ أن مصر وأرضها وكرامة شعبها خط أحمر لم ولن تقبل المساس به.

وتوجهت أمين المراه بحزب حماه الوطن، بتحية إجلال وتقدير وعرفان لأرواح جنود قواتنا المسلحة التي تركت أمامنا نموذجًا عظيمًا يحتذى به في كيفية العطاء وبذل الغالي والنفيس من أجل أن يحيا الوطن في عزةٍ وكرامة وشعبه مرفوع الرأس والهامة.

وأشارت مصطفى، إلى تحرير سيناء تظل محفورة في جبين ووجدان كل مصري، وتظل قواتنا المسلحة مدرسة في هزيمة اليأس والإحباط وقهر المستحيل، ومصدر فخرنا واعتزازنا وأساس نهضتنا وأمننا وسلامنا.

وتابعت:"في اليوم الذي نحتفل فيه بذكرى أشرس وأقوى المعارك والانتصارات؛ تخوض مصر معركة بناء ونهضة وتنمية وسلام لتثبت للعالم أن سلام مصر وجهودها الرامية لتعزيز السلم والسلام الدولي هو خيارها الأول ودستورها الراسخ نحو فض وإنهاء أي أزمات".

وأردفت:"في الوقت ذاته يجب أن يدرك الجميع الدروس جيدًا ويعي التاريخ بكل تفاصيله، ليتيقن أن سلام مصر وراءه قوة تحميه؛ قوة قادرة على ردع أي معتدٍ أو آثمٍ".

واختتمت نائب الشيوخ تصريحاتها بتوجيه تحية شكر إلى الرئيس السيسي قائد ثورة التنمية والتعمير غير المسبوقة بأرض الفيروز والذي حول تنميتها لمشروع قومي باعتبارها قضية تمس كل المصريين لما تمثله من حائط صد وبوابة شرقية لمصر، وقطعة أرض غالية مروية بدماء شهداءنا الأبرار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر