جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

النائبة راندا مصطفى : تنظيم موكب المومياوات على الهواء امام العالم يؤكد أن مصر بلد الأمن والسلام والاستقرار

الأحد 04/أبريل/2021 - 10:43 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
ads
النائبة راندا مصطفى

أكدت النائبة الدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ المعين ووكيل لجنة شئون التعليم و البحث العلمى بمجلس الشيوخ أن نقل المومياوات حدث تاريخى وعالمى غير مسبوق ويروج للسياحة والاثار المصرية عالميا والأهم من ذلك هو أن هذا الحدث سيؤكد للعالم كله  أن مصر بلد الأمن والسلام والاستقرار خاصة أن هناك 400 محطة تليفزيونية فضائية إقليمية وعالمية من جميع أنحاء العالم نقلت الحدث على الهواء مباشرة لجميع دول العالم .
واعتبرت " مصطفى  " فى بيان لها اصدرته اليوم هذا الحدث بمثابة أكبر دعاية سياحية على أعلى مستوى ودعاية ثقافية ودعاية سياسية كبيرة تظهر للعالم كله فى ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى متوقعة ان تشهد مصر خلال الأشهر القليلة القادمة تدفقاً سياحياً كبيراً من مختلف سياح العالم لزيارة جميع المحافظات والمدن والمناطق السياحية والاثرية .

تجدر الاشارة الى أن حدث نقل المومياوات أطلق عليه اسم العرض الذهبي للفراعنة قد بدأ من المتحف المصري في ميدان التحرير ثم السير على طول نهر النيل إلى الفسطاط ، في القاهرة القديمة ليتم تسليم المومياوات إلى مثواهم الأخير بالمتحف القومي للحضارة المصرية (NMEC) وإلى جانب المومياوات، ستشمل قاعة العرض الموجودة داخل المتحف صور الأشعة السينية ومسحًا مختلفًا للمومياوات، بالإضافة إلى بعض متعلقاتهم. .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر