جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

مصارعة رومانية – منيع يحصد فضية بطولة روما الدولية

السبت 06/مارس/2021 - 05:09 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



حصد عبد اللطيف منيع لاعب منتب مصر للمصارعة الرومانية والمصنف الثاني عاليما، الميدالية الفضية في بطولة روما الدولية في منافسات وزن تحت 130 كجم.

وخسر منيع من التركي ريزا كايالب في المباراة النهائية.

وكان كايالب قد فاز بفضلية أولمبياد ريو عام 2016 وبرونزية أولمبياد لندن عام 2012.

وتأهل منيع للنهائي بعد فوز على المصارع التشيكي ستبيان في ربع النهائي بنتيجة 3-0 وعلى المصارع الهندي نافين بنفس النتيجة أيضا.

وقال منيع عقب حصوله على الفضية: "أشعر بالفخر لرفع علم بلادي في هذا المحفل الدولي، لا يزال أمامي الكثير من الأحلام والطموحات التي أسعى للوصول لها".


وأضاف "أشكر عائلتي على دعمهم لي خلال مسيرتي وأشكر نادي وادي دجلة لثقته بي ودعمه سواء على الجانب المادي أو المعنوي الذي انعكس على تقدمي في التصنيف والارتقاء من المرتبة الرابعة للثانية خلال عام واحد فقط".

أما طارق راشد رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة الرياضي، فقال: "حصول منيع على الفضية شيء يسعدنا، خصوصا بعد انتصاره على العديد من أبطال المصارعة الرومانية من دول مختلفة".

وأكد "هذه البطولة ستكون أفضل استعداد لمنيع لخوض أولمبياد طوكيو 2021 والتي نرجو أن يفوز خلالها مع الأبطال المصريين بالعديد من الميداليات".

ويرعى وادي دجلة منيع، ضمن عقود دعم ورعاية 7 أبطال وفريق جماعي لتأهيلهم وإعداداهم لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2021، وهم؛ محمد عبد الموجود بطل الجودو، محمد طاهر زيادة بطل الفروسية، علي الصاوي بطل الكاراتيه، إسلام حامد بطل الخماسي الحديث، محمد صفوت بطل التنس الأرضي، بالإضافة إلى منتخب الكرة الطائرة جلوس.

ليصبح أول ناد يبرم عقود رعاية لرياضات أخرى غير كرة القدم، وأكثر ناد لديه لاعبين دوليين بإجمالي 72 لاعبا، تماشيا مع خطة وزارة الشباب والرياضة بدعم الإنجازات الرياضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر