جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

رياضة

المقاصة يواجه المقاولون العرب في الجبل الأخضر بالدوري الممتاز

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 11:09 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


يلتقي فريقا مصر المقاصة والمقاولون العرب فى الخامسة مساء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، وكلاهما يبحث عن الفوز وتحقيق الثلاث نقاط في الصراع الشرس هذا الموسم منذ انطلاقه بين جميع أندية الدوري.


يدخل فريق مصر المقاصة، بقيادة مدربه إيهاب جلال، الذي يحتل المركز الثالث برصيد ٢٤ نقطة خلف القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، ويسعى للمنافسة على وصافة المسابقة المحلية هذا الموسم عقب النتائج الجيدة التي حققها الفريق الفيومي هذا الموسم.

حقق فريق مصر المقاصة ٧ انتصارات وتعادلين وخسر في ٥ مواجهات وعاد مرة أخرى للمنافسة مع إيهاب جلال.

في المقابل يدخل فريق المقاولون العرب الملقب بـ ذئاب الجبل اللقاء بقيادة مدربه عماد النحاس، وهو يطمح إلى الخروج من الكبوة والنتائج المخيبة للآمال هذا الموسم منذ بدايته.

يحتل فريق المقاولون العرب المركز الثالث عشر برصيد ١٤ نقطة حققها من ٤ فوز، وتعادلين، وخسر في ٨ مواجهات، ويحتاج الفريق العودة مرة أخرى لتحقيق نتائجه الجيدة التي حققها الموسم الماضي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر