جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة
ads

اقتصاد

خصومات على 5 طرازات موديل 2021.. تعرف عليها

الأحد 28/فبراير/2021 - 11:30 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


أعلن عدد من موزعي وتجار السيارات عن خصومات سعرية على 5 طرازات؛ هى «إم جي RX5، وMG HS، وأوبل جراند لاند، ونيسان سنترا، وهيونداي أكسنت HCI» بقيمة تتراوح بين 2 و5 آلاف جنيه لمختلف الفئات المطروحة في السوق المحلية.

إم جي RX5
تراجعت أسعار سيارات “إم جي RX5” بشكل غير رسمي من جانب الموزعين والتجار؛ بقيمة تتراوح بين 3 و4 آلاف جنيه، لتباع للمستهلك بأسعار تبدأ من 322 إلى 371 ألف جنيه لمختلف الفئات.

تعرض طرازات “إم جي RX5” بأسعار رسمية تتراوح بين 325 و375 ألف جنيه لمختلف الفئات.

وينتمى طراز «MG RX5» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات«SUV»، مزودة بمحرك رباعى الاسطوانات، سعة 1500 سي سي تربو، لينتج قوة 169 “حصان”، وعزم أقصي للدوران 250 نيوتن/ متر، تتصل بناقل حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.


إم جي HS
شهدت أسعار سيارات «إم جي HS» الفئة الأولى “Luxury” تراجعًا بشكل غير رسمي من جانب عدد من الموزعين والتجار بقيمة بلغت 3 ألف جنيه، لتباع للمستهلك بنحو 402 ألف جنيه فى السوق المحلية.

وتقدم طرازات «إم جي HS» الفئة الأولى “Luxury” بسعر رسمي 405 آلاف جنيه.

وينتمي طراز «إم جي HS» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV» مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيربو، ينتج قوة 169 “حصان”، وعزم أقصى للدوارن 250 نيوتن/ متر، متصل بنقال حركة سباعي السرعات أوتوماتيك.

إم جي HS
أوبل جراند لاند
قرر عدد من موزعي السيارات تقديم خصومات سعرية على سيارات “أوبل جراند لاند” بقيمة تتراوح بين 2 و3 ألف جنيه، لتباع للمستهلك بأسعار تبدأ من 453 و527 ألف جنيه لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق.

تعرض سيارات “أوبل جراند لاند” بأسعار رسمية تتراوح بين 455 و530 ألف جنيه لمختلف الفئات.

وينتمى طراز «جراند لاند» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1600 سي سي، يولد قوة 163 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسى السرعات أوتوماتيك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر