جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

المرأه والجمال

فطارك عندنا.. سندوتش سوبر كرانشي وعصير برتقال

الجمعة 26/فبراير/2021 - 10:55 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر






الفطار وجبة أساسية في يومك لكنها محيرة للكثيرين فبعضنا يمل من أطباق الفطار التقليدية التي تنحصر بين الفول والطعمية، لهذا جهزنا لك فطارًا مختلفًا عن التقليدي.
وتُعد وجبة الفطور من الوجبات الأساسية الثلاث التي ينصح بها الأطباء، نظرًا لأهميتها في بناء الجسم وإعطائه الطاقة اللازمة ليتحرك ويبذل مجهودًا بسهولة خلال اليوم كما أنها تمد الجسد بالفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية المهمة التي يحتاج إليها الجسم، ونرصد طريقة تحضير سندوتش جبنة مقلية.

المكونات

صدور دجاج فيليه

لبن

بيض

2 كوب دقيق

خبز فينو

خس وطماطم

كاتشب ومايونيز

2 ملعقة فلفل أحمر حار

كوب رقائق كورن فليكس مطحونة خشن

2 ملعقة بقدونس مجفف

2 ملعقة ثوم بودرة

2 ملعقة بصل بودرة

2 ملعقة فلفل أحمر بابريكا

2 ملعقة بهارات التاكو

ملعقة طعام فلفل أسود مطحون

ملعقة صغيرة بودرة كاري

ملعقة صغيرة ريحان

ملعقة صغيرة أوريجانو

الطريقة

نضع قليل من اللبن والبيض على صدور الدجاج مع ملح وفلفل أسود، ونجهز التوابل الأخرى كاملة في طبق ونتبل بها الدجاج جيدًا ونتركه في التوابل لمدة ساعة قبل التحمير.

في زيت ساخن عميق نحمر الدجاج بالتوابل، ونخفض درجة الحرارة حتى تنضج من الداخل، ثم نرفعها ونضعها على مناديل مطبخ لتمتص الزيت.

نجهز الخبز ونضع داخله الخس والطماطم، ثم قطع الدجاج، مع قليل من المايونيز والكاتشب حسب الرغبة، ويكون جاهز للتقديم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر