جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

حوادث

آخر إجرام.. رحلة عاطل مع المال الحرام

السبت 20/فبراير/2021 - 11:27 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر

انغمس وسط عصابات السرقة بالإكراه بالرغم من صغر سنه حتى أصبح فى زمن قياسي عضوًا أساسيًا يعمل تحت إمرة زعيمها يخرج لينفذ عمليات السطو على السيارات وفرض إتاوات على أصحاب المزارع باستخدام السلاح النارى الموجود بحوزته.


أشاع «منصور» الرعب فى محيط المنطقة التى يسكن فيها وعندما عرف الأب الذى ينتمى لأصول بدوية بأفعاله الإجرامية قام «بتشميسه» وطرده حتى زوجته أصرت على الانفصال عنه بعد زواج دام عامين لسوء حياتها المعيشية معه وإهماله الدائم لها ولم يتأثر «منصور» بالغضب العارم الذى وجده من عائلته بل ذهب لتوسيع دائرة نشاطه الآثم بصحبة رفاق السوء الذين يخرجون معه للبحث عن اصطياد الضحايا وغالبيتهم من أصحاب الأراضى الزراعية لترويعهم للحصول على الفدية المالية أو تهديدهم بتخريب ممتلكاتهم والشيء الغريب أنه يسير فى الطرقات حاملًا بندقيته الآلية ويخفيها بين طيات ملابسه وحاول البعض من المقربين إليه تحذيره حتى لا يقع فى قبضة الشرطة إلا أنه لم يعر اهتماما لكلام ونصائح الأشخاص الذين تحدثوا معه مثلما فعل مع والده وأشقائه.

كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية عقد اجتماعًا مع اللواء رشاد الغمراوى مدير إدارة البحث الجنائى لفحص المعلومات الواردة لهما عن وجود بؤر ثابتة ومتحركة ينشط من خلالها عتاة الإجرام واللصوص وإعداد الخطط المناسبة لملاحقتهم والإمساك بهم وتقديمهم لمحاكمات عاجلة للقصاص منهم.

وتم تشكيل فريق بحث بإشراف العقيد خالد حبيب رئيس المباحث العامة ودلت التحريات أن «منصور» 32 عاما– عاطل- سبق اتهامه فى قضية مخدرات تحول فى الآونة الأخيرة للسرقة بالإكراه باستخدام سلاح آلى قام بشرائه من أحد تجار الأسلحة.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم «منصور» مدمن للبودرة والحشيش ولا يستطيع الإقلاع عن تعاطيهما ويستغل المال الحرام الذى يجمعه لشراء ما يلزم من المخدرات التى سبق له الاتجار فيها لكنه تحول مؤخرًا للسرقة بالإكراه لجمع مزيد من المال الحرام.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم وأعد ضباط المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة فى الأماكن التى يتواجد بها وصلت إليهم معلومة عن استعداده للسطو على أحد ضحاياه وأنه يخفى البندقية الآلية بين طيات ملابسه واتجهوا إليه وداهموه وشلوا حركته وانتزعوا منه السلاح والذخيرة واصطحبوه وسط حراسة مشددة لغرفة التحقيقات.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات وواقعة الضبط اعترف تفصيليًا بحيازته للمضبوطات بحجة الدفاع عن نفسه وبعرضه على محمد العبودى رئيس نيابة القنطرة أمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق ومراعاة التجديد له فى الميعاد وإحالته لمحكمة الجنايات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر