جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

انخفاض في درجات الحرارة وأمطار ثلجية متقطعة على المدن الساحلية بمطروح

الخميس 18/فبراير/2021 - 05:20 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
ads
شهدت المدن الساحلية بمحافظة مطروح انخفاض في درجات الحرارة مع سرعة في الرياح، وهطول أمطار متقطعة اليوم الأربعاء"، فيما تواصل الأجهزة التنفيذية جهود كسح مياه الأمطار المتراكمة.



وكانت المدن الساحلية شهدت سقوط ثلوج للمرة الثانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث اكتست صحراء مدينة سيدي براني بالثلوج للمرة الأولى منذ عقود طويلة.

وواصل الجهاز التنفيذي بالمحافظة وبالتنسيق مع كلا من الحماية المدنية وشركة المياه والصرف الصحي في رفع تراكمات مياه الأمطار من الميادين والشوارع والطرق السريعة.

في نفس الوقت أعلن رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح عن استمرار رفع وإزالة تجمعات وتراكمات مياه الأمطار بالطرق الدولي بمدخل المدينة والحارة البطيئة وعلم الروم من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

وأضاف رئيس مدينة مرسي مطروح أن العمل متواصل منذ أمس ولمدة 48 ساعة لضمان سرعة رفع وإزالة تجمعات مياه الأمطار بسيارات ومعدات شفط المياه بمجلس المدينة بالطريق الدولي وأحياء الزهور والشروق بالكيلو 4 و7 وعلم الروم والريفية وشارع 15 ، وذلك ضمن جهود المدينة في سرعة إزالة مياه الأمطار .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر