جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

محافظات

محافظ الإسكندرية: انتهينا من 80% من مشروعات التطوير بـ 7 مناطق عشوائية

الخميس 18/فبراير/2021 - 08:12 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر




عقد محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعه الأول مع كل من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، لمناقشة أبرز القضايا والمشكلات الأساسية التي يعاني منها الشارع السكندري.



وأكد المحافظ على التعاون المثمر مع نواب الإسكندرية من أجل صالح الأهالي، مشددا على ضرورة تعرف النواب على جميع المشروعات الكبرى التى تقام بالمحافظة سواء كانت المشروعات القومية، أو التي تقوم بها المحافظة والتي تم البدء في تنفيذها لإعلام المواطن بما يتم.

وأكد الشريف، إنه على استعداد تام لعقد اجتماعات دورية مع النواب للاستماع إلى المشكلات التى تواجه المواطنين من خلالهم والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، هذا فضلا عن إشراكهم بالجولات التفقدية الخاصة بمتابعة المشروعات.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من مشروعات التطوير التى تتم بـ ٧ مناطق عشوائية على مستوى الإسكندرية بنسبة ٨٠ % لافتا إلى أنه سيتم الشديد على رؤساء الأحياء بالتعاون الدائم مع أعضاء مجلس النواب لحل المشكلات التى تواجه المواطنين بأسرع وقت ممكن.

وأضاف الشريف، إنه حتى نهاية شهر فبراير الجاري سيتم إزالة أي كافية يعيق رؤية البحر على المواطنين وما تم في كافية "تافرنا" سيتم تنفيذه على باقي الكافيهات من المنتزه وحتى الأنفوشي، وخلال شهر مارس سينتهي تعاقد العديد من الكافيهات على الكورنيش، وسيتم إبرام تعاقدات جديدة تضمن حقوق الدولة وتعظيم موارد المحافظة وعدم حجب رؤية البحر على المواطنين.

وفيما يختص بالحديث عن منظومة النظافة بالإسكندرية، أشار المحافظ أنه تم تغيير منظومة النظافة بالإسكندرية بالكامل ابتداءً من شهر يناير الماضي مؤكدا أنه يتابع عن كثب نبض الشارع السكندري ومستوى رضاهم عن منظومة النظافة.

واستمع المحافظ إلى مطالب النواب ومقترحاتهم بشأن حل كافة المشكلات التي يعاني منها المواطن السكندري، والتي جاء أبرزها توحيد كافة الجهود بين المحافظة والنواب، والإسراع بإنجاز كل المشروعات الكبرى التي تقام على بالمحافظة، وإنهاء مشكلة الأسواق العشوائية، والتوسع فى تطوير شبكات الصرف الصحي، وإنجاز المشروعات التنموية والخدمية ورصف الطرق.

كما تم الاتفاق أيضا على تحرك نواب الإسكندرية ككتلة واحدة وجنبا إلى جنب مع المحافظة وأجهزتها التنفيذية لإدراج كل المشروعات الكبرى لإحداث نقلة نوعية تنموية بها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر