جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

استيقظا لصلاة الفجر لتسبقهما طعنات القاتل.. تفاصيل جريمة «سرابيوم» طمعًا في إيراد «المانجو»

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 09:32 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



لم يرحم الجاني ضعفهما وشيبتهما، لم يضع في حسبانه عمرهما الذي تخطى السبعين سنة، ولم يهتم بكون المجني عليه الأول يتجه إلى أداء صلاة الفجر في المسجد المجاور من مسكنه؛ ليتعامل معه بكل غدر وهو يفتح باب منزله، ثم أكمل مهمته القذرة وأنهى حياة زوجته المجني عليها الثانية والتي كانت تستعد هي الأخرى لأداء صلاة الفجر فردًا في حجرتها.



"الحاج محمد عامر" البالغ من العمر 76 سنة، وزوجته "الحاجة عزيزة" البالغة من العمر 70 سنة، ضحيتان جديدتان، دفعا حياتهما ثمنًا للطمع في ثرواتهما، ورغبة من الجاني في سرقتهما بعد مراقبتهما على مدار شهرين ومعرفة مواعيد نومهما وخروجهما من المنزل وجدول الزائرين.
المجني عليهما رغم أن لهما من الأبناء أربعة في العقد الخامس من عمرهم (ما بين 41 سنة حتى 50 سنة): 3 بنات متزوجات وابن وحيد توفى في أغسطس الماضي بعد صراع قصير مع المرض، إلا أنهما كانا يسكنان بمفردهما داخل "فيلا" واسعة بقرية سرابيوم في محافظة الإسماعيلية.

مهمة القاتل كانت سهلة بعض الشئ، خاصة بعد مراقبته لهما وإدراكه أنهما صيد سهل لكبر سنهما وكذلك لسكنهما بمفردهما نظرا لانشغال بناتهما الثلاث المتزوجات بأسرهن واكتفائهن بقضاء بعض الوقت معهما نهارًا، فخطط لارتكاب الجريمة وحدد فجر الإثنين 15 فبراير موعدًا لها.

"تحيا مصر" تحدثت مع أحمد عامر شقيق المجني عليه الأول، حيث قال: "أخي صبر واحتسب بعد وفاة ابنه علاء بشكل مفاجئ في أغسطس الماضي وكان عمره 45 سنة، حيث شعر بآلام في المعدة وقبل أن تكتمل فحوصاته الطبية انتقل إلى جوار ربه، ليكون العبء ثقيلا للغاية على الحاج محمد حيث ان ابنه توفي وترك خلفه زوجة أرملة و3 أبناء و4 صيدليات في أماكن متفرقة داخل الإسماعيلية".
وأضاف: "على مدار 6 أشهر ظل أخي يتابع أحفاده من ابنه ويشرف ماليًا على إيراد الصيدليات الأربع، وحاول بناته الثلاث عزة (طبيبة ـ 47 سنة)، وعبير (مدرسة ـ 43 سنة)، مروة (مدرسة ـ 41 سنة) ملء الفراغ، وتناوبن في زيارة والدهن ووالدتهن بشكل يومي في ساعات النهار، لتغادر كل منهن إلى منزل زوجها بنهاية اليوم".

وتابع: "ظلت الحياة هكذا على مدار ستة أشهر، حتى صباح الإثنين الماضي عندما حضر زوج شقيقة الحاجة عزيزة، واسمه سعيد لزيارة أخي، قادمًا من دمياط، لينادي من خارج سور الفيلا ويرن الجرس دون رد، ليتصل بالابنة الكبرى للحاج محمد، لتطلب منه أن يتجه إلى محمد كمال جار شقيقي حيث يسكن هو الآخر في الفيلا المجاورة وبينهما سور وباب خشبي صغير مشترك بين جنينة كل فيلا".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر