جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

منوعات

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 16-2-2021 فى مصر

الثلاثاء 16/فبراير/2021 - 09:47 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


تتوقع هيئة الارصاد انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة اليوم ، ليسود طقس بارد على القاهرة والوجه البحرى والسواحل الغربية مائل للبرودة على السواحل الشرقية وشمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد نهاراً، وتسجل درجات الحرارة في القاهرة 14 للعظمي و 7 للصغري.

وأضافت هيئة الارصاد، ان حركة الرياح تنشط على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد، بحسب درجات الحرارة اليوم.

خريطة سقوط الامطار
كما تتوقع هيئة الارصاد سقوط أمطار غزيرة ورعدية تكون مصحوبة بالبرد أحياناً على مناطق من (السلوم -مطروح- اسكندرية- بلطيم -رشيد- دمياط بورسعيد -كفر الشيخ -البحيرة والدقهلية).

وتابعت ان هناك أمطار متوسطة تكون رعدية مصحوبة بالبرد أحياناً على (العريش- رفح- رأس سدر- وسانت كاترين)مع فرص تشكل الثلوج على وسط سيناء.

وفرص أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من ( القاهرة -الجيزة- القليوبيه- السويس -الغربية والمنوفية).

وأمطار خفيفة على( الفيوم وبنى سويف) مع تكون الصقيع على المزروعات ليلا.

درجات الحرارة
وعن درجات الحرارة المتوقعة اليوم، فى القاهرة تبلغ الدرجة العظمى 14 والصغرى 7 وفي الإسكندرية العظمى 13 والصغرى 8.

كما تبلغ درجات الحرارة اليوم شرم الشيخ العظمى 24 والصغرى 11، بينما الغردقة درجة الحرارة العظمى 24 والصغرى 11 درجة للصغرى، وعلى دمنهور فالعظمى 13 والصغرى 8، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 15 والصغرى 6 درجة.

الطقس في أسوان
وتسجل درجات الحرارة اليوم، في محافظة أسوان 24 درجة للعظمى و 8 للصغرى، وعلي محافظة قنا 21 درجة للعظمى و 7 للصغرى، بينما تسجل الأقصر 22 للعظمى و 7 للصغرى.

نسبة الرطوبة
وذكرت الهيئة أن نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى والوجه البحري 80% للعظمي و 35 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل الرطوبة إلى 85 للعظمى، و 45 للصغرى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر