جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

تجديد حبس موظف متهم بالانضمام لتنظيم الإخوان المسلمين «الإرهابي» بالفيوم

السبت 13/فبراير/2021 - 08:48 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


أمرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، اليوم السبت، بتجديد حبس المتهم (ج.ع.ا-50 سنة)، موظف بمديرية الري، ومقيم بإحدى قرى مركز يوسف الصديق، بمحافظة الفيوم، 45 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان "الإرهابية"، وحيازة منشورات تدعو للعنف والقوة ضد مؤسسات الدولة.


صدر القرار، في جلسة، اليوم السبت، برئاسة المستشار ياسر محرم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين، وطارق القصبجي، وأمانة سر محمود حفني، وسكرتارية تنفيذ شعبان عجمي، وصالح كيلاني.

تعود وقائع القضية، التي تحمل رقم 1099 لسنة 2020م إداري مركز يوسف الصديق، والمقيدة برقم 694 لسنة 2020م حصر تحقيق، إلى ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني، بأن المتهم ينتمي إلى تنظيم الإخوان المسلمين "الإرهابي"، وتبنيه للدعوة لأفكاره والحشد والتحريض بصفة دائمة ضد مؤسسات الدولة وحيازة أسلحة نارية وذخائر.

توجهت قوة من الشرطة بصحبة ضباط من جهاز الأمن الوطني، إلى مسكن المتهم، وتم ضبطه، وعثر بمنزله على ورقة محررة بالكمبيوتر بعنوان "صف رباني مجاهد واع مبدع مؤهل لمتطلبات المرحلة ومهام المستقبل".

ووجهت له النيابة العامة، تهم الانضمام إلى تنظيم الإخوان المسلمين "الإرهابي"، ومشاركته مع آخرين في التحريض للمواطنين على المشاركة بالتظاهرات المنددة بثورة 30 يونيه 2013م، والنظام الحاكم، وممارسة أعمال العنف ضد المؤسسات بالدولة، وبث الشائعات بعدم استقرار الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية في البلاد، وحيازة أسلحة نارية وأوراق تنظيمية، وأجهزة تصوير وهواتف محمولة تستخدم في نشاطهم الذي وصف بالإجرامي.

قررت النيابة العامة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وجددت حبسه 15 يوما، وأحالته إلى محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا "دائرة الإرهاب" بالفيوم، لنظر تجديد الحبس له، والتي أصدرت قرارها المتقدم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر