جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

عربي وعالمي

أميركا تنشر 20 فريقا عسكريا للمساعدة في التطعيم

السبت 13/فبراير/2021 - 08:19 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



وافقت وزارة الدفاع الأميركية، السبت، على نشر 20 فريقا عسكريا إضافيا للمساعدة في عمليات التطعيم بأنحاء البلاد.


وستنشر الولايات المتحدة 20 فريقا عسكريا من المختصين بالتطعيم، الذين من المقرر أن يكونوا على استعداد للانتشار في سائر أنحاء البلاد، مما يضع الوزارة في طريقها إلى نشر زهاء 19000 عسكري.

ويكاد عدد القوات يصل إلى ضعف ما اعتقدت السلطات الاتحادية في البداية أنه سيكون مطلوبا.
وقال كبير متحدثي البنتاغون جون كيربي، إن الموافقة الأحدث من جانب وزير الدفاع لويد أوستن تزيد عدد فرق التطعيم ضد كوفيد- 19 المفوضة حتى اللحظة إلى 25، بإجمالي يدنو من 4700 من عناصر الجيش.

وأضاف أن تفويض الفرق، التي تتضمن عسكريين في الخدمة فعليا، يجاز عبر نهج مرحلي بناء على احتياجات الوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ.

وكانت وزارة الدفاع الأميركية قد تلقت في البداية الطلب الرسمي من الوكالة الاتحادية لإدارة الطوارئ أواخر يناير الماضي بنشر 100 فريق تلقيح بإجمالي 10 آلاف عسكري.

وأوضح كيربي أن فريقا واحدا فقط نشر حتى الآن، إذ إنها عملية معقدة تتطلب تنسيقا مع السلطات على المستوى المحلي وكذا على مستوى الولايات لتحديد المواقع والبنية التحتية والدعم المطلوبين.

كما ذكر أن إعداد كل موقع بشكل صحيح أمر يستغرق وقتا.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر