جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

7 نقاط تلخص الحلقة 14 من مسلسل "في بيتنا روبوت".. زومبا ترقص بلدي

الخميس 11/فبراير/2021 - 08:42 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



عرضت قناة CBC الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة هشام جمال وليلى زاهر ودلال عبد العزيز وشيماء سيف وغيرهم.

فيما يلي نسرد أبرز أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "في بيتنا روبوت".
1-ينجح "يوسف" و"سارة" في كشف سرقة "جيجي" شقيقة "سارة" للطعام من المنزل ويستعيده "يوسف" بعد أن تخبره "زومبا".

2- يتسبب السكان الجدد في إزعاج "يوسف" وعائلته، فيقرر "يوسف" و"سارة" الصعود للطابق الذي يسكن فيه الجزار وزوجته وهما يعتقدان أنه مجرم خطير.
3-تقرر"زومبا" إنقاذ "سارة" فيعجب بها المعلم ويقرر الاحتفاظ بها وتطليق زوجته.

4-يستعين "يوسف" بـ"عرفة" و"لذيذ" لضرب المعلم واستعادة "زومبا".

5- ينجح المعلم "رضا" في ضرب "عرفة" والاحتفاظ بـ"لذيذ" ليعمل في الجزارة مع "زومبا"

6-يقرر "يوسف" استعادة "زومبا" و"لذيذ" بعد أن انتابته أحلام مزعجة يرى فيها "زومبا" راقصة" و"لذيذ" صبي قهوجي واستبدالهما بالسكرتير الخاص به "علاء"

7-يبلغ "يوسف" عن المعلم "رضا" بسبب بيع لحم حمير وتلقي قوات الأمن القبض عليه.

المسلسل من بطولة الفنان هشام جمال، وليلى أحمد زاهر، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ودلال عبد العزيز وشيرين وأوتاكا، وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر