جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

رياضة

جالاتا سراي: مصطفى محمد لا يقدر بثمن.. انتقاله كان صعبًا

الخميس 11/فبراير/2021 - 08:42 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر



قال عبد الرحيم البيرق نائب رئيس نادي جالاتا سراي، إن انتقال مصطفى محمد لصفوف الفريق التركي كان صعبًا، مشددًا أن هداف الزمالك السابق لا يقدر بثمن على حد تعبيره.

وأضاف نائب رئيس جالاتا سراي في تصريحات عبر صحيفة "fanatik" التركية :"انتقال مصطفى محمد كان صعبًا للغاية بسبب تغيير الإدارة باستمرار".

وتابع :"إنه لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لجالطة سراي".


وكان مصطفى محمد سجل هدفًا في خسارة فريقه أمام ألانيا سبور في لقاء انتهى بنتيجة (3-2) ضمن حسابات دور الـ16 من منافسات كأس تركيا.

واستطاع مصطفى محمد أن يسجل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات متتالية مع جالاتا سراي أمام كل من (اسطنبول باشاك شهير - فنربخشة - ألانيا سبور).

وانتقل مصطفى محمد إلى صفوف جالاتا سراي قادمًا من الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ويمتلك نادي جالاتا سراي حق الحصول على مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل دفع مقابل مادي يقدر بأربعة ملايين دولار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر