جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

فن

20 عاما على ألبوم "أكتر واحد بيحبك".. المتربع على عرش المبيعات في تاريخ الغناء العربي

الأحد 07/فبراير/2021 - 09:56 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


أنا أكتر واحد بيحيك.. فالدنيا وطول عمري بحبك وبجرحك فرحك أنا جنبك.. وبعمري يا عمري أنا والله شاريك.... عشرون عاما مرت على سماعنا لهذه الكلمات من أغنية "أكتر واحد بيحبك" للفنان عمرو دياب، واحد من أكثر ألبومات نجاحا وتحقيقا للمبيعات.

ورغم مرور 20 عاما، لازال الجمهور يحب أغنيات هذا الألبوم ويستمع لها، فقد شكل نقله في الموسيقى، حيث استطاع دياب دمج ألوان مختلفة من الموسيقى وتقديم كل ما يريده الجمهور من الشباب، ليتربع على عرش الغناء.
ومع احتفال شركة مزيكا بمرور 20 عاما على هذا، نستعرض أبرز نجاحات هذا الألبوم:

الميوزيك أوردز للمرة الثانية

للمرة الثانية يفوز عمرو دياب بجائزة الميوزيك أوردز عن ألبوم "أكتر واحد"، كانت المرة الأولى عام 1998 مع "نور العين".
ضم الألبوم 10 أغنيات، ومن إنتاج شركة مزيكا، ومنذ طرحه بالأسواق احتل المركز الأول وتربع على عرش المبيعات في تاريخ الغناء العربي حتى الآن.
حبيبي ولا على باله

صور عمرو دياب أغنية "حبيبي ولا على باله" في لندن وقدم خلالها استعراضات مع فرقة من أشهر فرق العالم.

وفي هذه الأغنية أيضا تعاون مع مغني الراب ساند مان وكانت أول أغنية يتم استخدام تقنية الـ"تكنو" فيها.
كان من الطبيعي أن تجد الجميع في كل الأعمار يرددون أغنية "أكتر واحد بيحبك" حتى وإن لم يسمعوا الألبوم كاملا، وذلك لأن عمرو دياب غناها في حملة إعلانية لإحدى شركات المشروبات الغازية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر