جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

حوادث

«نادين» هددته بفضح أمره.. اعترافات «سفاح الجيزة» في قتل ضحيته الثانية

الجمعة 05/فبراير/2021 - 03:21 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


أحالت النيابة العامة قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني للمحاكمة الجنائية في اتهامه بقتل ضحيته الثالثة نادين عمدًا مع سبق الإصرار وهي قضية ضمن 4 قضايا، اتهم فيها «قذافي» بالقتل وأمر النائب العام بإحالته فيهم للمحاكمة في كل واقعة منفصلين.


وكان «سفاح الجيزة» متهم في قتل أربع ضحايا منهم زوجته فاطمة زكريا وسيدتان بينهم «نادين» وصديقه رضا

وحصلت «بوابة الأهرام» على صورة من أمر إحالة النيابة العامة للمتهم قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني – 48 سنة - صاحب مكتبة – للمحاكمة الجنائية وأقوال الشهود أدلة الإثبات في اتهامه بقتل ضحيته الثالثة نادين عمدًا مع سبق الإصرار.

اعترافات «سفاح الجيزة» بقتل نادين

اعترف قذافي بقتل ضحيته «نادين» في عام 2015 وأنه ارتبط بها عاطفيا دون علم أهلها ووعدها بالزواج، إلا أنه فاضل بينها وبين شقيقتها فاطمة وسرعان ما تقدم لخطبه الأخيرة، مما أشعل الخلافات بينه وبين ضحيته «نادين» وحينها هددته بفضح أمر علاقتهما.

وقال المتهم أنه استدرجها لوحدة سكنيه بشارع ترعة عبد العال ببولاق الدكرور وأوهمها برغبته في حل ما بينهما من خلاف وإعلان زواجهما وأن هذه الشقة هي مسكن زواجهما.

وأثناء جلوسهما معا فاجأها بالتعدي عليها وأطبق على عنقها وخنقها وكتم أنفاسها بيديه قاصدا إزهاق روحها، وظل متماديا بفعلته حتى وافتها المنية في الحال.

وفور تأكده من مقتلها وضع جثمانها بإحدى غرف الشقة وأحضر "ديب فريزر أفقي" اشتراه لحفظ جثمانها فيه لحين تدبر أمرها، وبعد قرابة سبعه أيام أحضر عاملين بالأجرة طالبا منهما الحفر بإحدى الغرف وأخبرهما بقيامه ببعض أعمال السباكة بها.

وعقب انصراف العاملين وضع جثمان ضحيته "نادين" بالحفرة وردمها بالتراب والأسمنت الخرساني ثم أحضر عاملا أخر بالأجرة لكسوة الأرضية بالبلاط ولكنه انكشف وأرشد النيابة عن مكانها وتم استخراج الجثمان.

أقوال أهالي الضحية "نادين"

وقالت فاطمة - 34 سنه – مترجمة - إنها في غضون عام 2015 عملت وشقيقتها الضحية نادين لدي المتهم بمحل لبيع الأدوات المكتبية، ونشأت علاقة عاطفية بينها والمتهم "قذافي" أقدم على إثرها بالتقدم لخطبتها وتزوجها ثم تغيبت شقيقتها المجني عليها عقب اصطحاب المتهم لها من مسكنهم في مارس 2015 وادعى توفير عمل لها في مجال الدعاية والإعلان في دولة الأردن وتوجهت الضحية بصحبة المتهم ولم تعد.

وعقب ذلك، تواصلت المجني عليها «نادين» مع أهلها هاتفيا من رقم خط «برايفت نمبر» لفترة من الوقت تخبرهم بحسن أحوالها، وبعد تغيبها كانت ترد إليهم رسائل من أرقام غير معلومة لتضليلهم بأن المجني عليها قد استقرت إقامتها خارج البلاد وأنها تعمل في مجال الدعاية والإعلان وأنها لا تعتزم العودة للبلاد.

ساور فاطمة الشك في أن شقيقتها ليست من ترسل تلك الرسائل وأن المتهم هو القائم بإرسالها، وفشلت مساعيها في البحث عن شقيقتها إلى أن عرفت عبر وسائل الإعلام بقيام المتهم بقتل شقيقتها، كما علمت بأنه القائم بإرسال الرسائل لإيهامهم بأنها لا تزال على قيد الحياة ليطمئنوا.

وأقر باقي أفراد الأسرة (الأم وشقيقها الأصغر) بمضمون ما قالته فاطمة في التحقيقات.

تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة

وأسفرت تحريات مباحث مديرية أمن الجيزة أن المتهم قد بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليها نادين في مارس 2015 على إثر خلافات بينهما حيث كانت المجني عليها تعمل في أحدى محلات بيع الأدوات المكتبية المجاورة لمحل مملوك للمتهم ونشأت بينهما علاقة عاطفية دون علم أهلها وأوهمها بالزواج، إلا أنها تفاجأت برغبته في الزواج من شقيقتها مما أثار سخطها وغضبها وهددت المتهم بكشف أمر علاقتهما العاطفية فقرر قتلها.

اتهامات النيابة لـ "سفاح الجيزة" في قتل ضحيته نادين

وتتهم النيابة العامة قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني - 48 سنة - مالك محل للأدوات المكتبية بالجيزة، بأنه في غضون شهر مارس عام 2015 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بمحافظه الجيزة، قتل المجني عليها نادين السيد علي الجهادي، عمدا مع سبق الإصرار.

وأوضح نص أمر إحالة «قذافي» للمحاكمة بأنه بيت النية وفكر بروية وعقد العزم المحقق على إزهاق روحها، فأعد مخططا أحكم دقائقه وأنفذه بأن استدرجها إلى وحدة سكنية خاضعة لسيطرته كانت مسرحا لجرمه، زاعما حل خلافهما وواعدا إياها بالزواج، ولما آمنت على نفسها معه، فدنا المتهم منها على حين غرة مطبقا على عنقها كاتما أنفاسها وأجهز عليها معتصرا عنقها خنقا بكلتا يديه، إلى أن سمع حشرجة الموت تسعى لأوتار صوتها فأيقن مفارقتها للحياة وفاضت روحها إلى بارئها.

وأضافت النيابة في أمر إحالتها للمتهم بأنه لم يستكن إذ عمد إلى حفر قبرها بحجرة بذات المسكن وواراها دفنا عامدا إخفاء معالم جريمته.

وكانت محكمة استئناف القاهرة، حددت 20 فبراير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم قذافي فراج «سفاح الجيزة» في اتهامه بقتل نادين الطالبة بكلية الحقوق شقيقة إحدى زوجته عمدا مع سبق الإصرار.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر