جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

حوادث

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق توك توك.. وضبط مرتكبي الواقعة

السبت 30/يناير/2021 - 09:33 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


نجح قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق توك توك .. وضبط مرتكبى الواقعة.
تبلغ لمركز شرطة أجا بمديرية أمن الدقهلية، بالعثور على جثة أحد الأشخاص (سائق مركبة "توك توك"، مقيم بدائرة المركز) بطريق ترابى بالأراضي الزراعية بإحدى القرى بدائرة المركز، وقرر والده "عامل" بخروجه من منزلهما للعمل على مركبة "التوك توك" وعدم عودته. وتوصلت تحريات فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، إلى تحديد مرتكبى الواقعة، وهما شخصان (عاطل مقيم بدائرة المركز – عامل "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة كفرالشيخ). عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ، أسفرت عن ضبطهما وبمواجهتهما بما توصلت إليه التحريات، اعترفا بارتكابهما الواقعة. قرر أحد المتهمين نظراً لكونه مقيم بالقرية محل إقامة المجنى عليه وعلمه بعمله على مركبة "التوك توك" قيادته، اتفق مع المتهم الثانى على قتله وسرقة مركبة "التوكتوك"، وفى سبيل تنفيذ مخططهما قاما باستقلال مركبة "التوك توك" صحبته بزعم توصيلهما إلى محل إقامتهما، ثم قاما بمغافلته وخنقه حتى فقد الوعى والتعدى عليه بعصا "شومة" على رأسه فأوديا بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بذات المكان وهربا بمركبة "التوك توك". عقب ذلك قاما بالتوجه بالتوك توك المستولى عليه إلى محافظة كفرالشيخ وتغيير معالمه، والتقابل مع أحد الأشخاص (عاطل، له ملعومات جنائية") وأخبراه بارتكابهما الواقعة ورغبتهما فى بيع "التوك توك"، فقام باصطحابهما لأحد الأشخاص (ميكانيكى، مقيم بمحافظة كفرالشيخ) والذى قام بشرائه منهما نظير مبلغ مالى "بالرغم من علمه بكونه من متحصلات واقعة قتل وسرقة". تم استهداف الآخرين "سيئ النية" بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما أرشدا عن "التوك توك المستولى عليه"، وتم بإرشاد المتهمين ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة "عصا الشومة" ودراجة نارية تم شراؤها من قيمة بيع "التوك توك" المستولى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر