جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الصحة

«صحة الغربية»: نقل مواطن مصاب بالسمنة المفرطة لعلاجه بمعهد ناصر بالقاهرة

السبت 30/يناير/2021 - 06:47 م
تصوير | شريف الشعراوي
تصوير | شريف الشعراوي
طباعة
بوابة تحيا مصر

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الغربية، اليوم السبت، نقل المواطن عادل العزب ابن قرية سنباط بمركز زفتى، والذي يعاني من مرض السمنة المفرطة ، بعدما قارب وزنه من 300 كيلو جرام، لعلاجه ب معهد ناصر بالقاهرة.
وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، إلى الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، لإنقاذ حياة الشخص المصاب ضد أي أخطار تهدد عمره.
وأشار وكيل وزاره الصحة، إلى أنه قام بالتنسيق مع الدكتور مجدي عوض مدير فرع هيئة الإسعاف بالغربية، وتم تخصيص سيارة إسعاف ونقل المصاب بالداء السمنة المفرطة لعلاجه ب معهد ناصر وتأمين حياته.
وأوضح"حميدة"، أنه سيتم تقديم كافة الخدمات العلاجية وإجراء الفحوصات الطبية العلاجية، للتأكد من السلامة الصحية للمواطن قبل إجراء أي تدخل جراحي بمعرفه أطباء معهد ناصر .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر