جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

فن

فنانة لبنانية تطالب بحقها في ميراث شعبان عبد الرحيم

الجمعة 29/يناير/2021 - 11:50 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
قضية جديدة مثيرة للجدل، فجرتها مطربة لبنانية تدعى منار حمزة، بمطالبتها بحقها في ميراث المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم.
وأوضحت المطربة اللبنانية في فيديو بثته عبر صفحتها على Facebook، نهاية شهر ديسمبر الماضي، أنها تطالب بحقها في فيلا تركها لها شعبان عبد الرحيم قبل وفاته، مشيرة إلى أنها كانت موجودة بالولايات المتحدة طيلة الفترة الماضية، ولهذا السبب لم يستطع محامي المطرب الراحل الوصول إليها ليخبرها بحقها في الميراث.
أضافت منار في تصريحات صحفية أن عصام نجل شعبان عبد الرحيم رفض إعطائها حقها الذي تطالب به، مستنكرًا هذا الطلب، برغم أن والده سجل الفيلا باسمها بحسب ما تدعي، لافتة إلى أنها لم تتزوج منه وأنهما كانا صديقين مقربين وقد فعل ذلك بحكم الصداقة التي جمعتهما.
وكانت منار حمزة شاركت شعبان عبد الرحيم في أغنية "هتجوز لبنانية" التي جمعتهما في دويتو وحيد.
في سياق متصل كان شعبان عبد الرحيم قد نفى علاقته بمنار في أحد اللقاءات التليفزيونية، وأشار أنهما التقيا في الكليب فقط، وأنها وزوجها يستقبلانه فقط في حال زيارته إلى لبنان. رحل شعبان عبد الرحيم عن عالمنا فجر الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 عن عمر 62 عاما، في مستشفى ‏المعادي ‏العسكري‎. ‎ وتم تشييع جنازة الفنان الراحل عقب صلاة العصر الثلاثاء 3 ديسمبر من مسجد السيدة نفيسة، ودفن في ‏مقابر ‏الأسرة في قرية ميت حلفا‎. ‎ ويشار إلى أن آخر عمل شارك به شعبان عبد الرحيم هو فيلم "أمان يا صاحبي" عام 2017 برفقة ‏سعد ‏الصغير ومحمود الليثي وصوفينار‎.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر