جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

فن

نقابة الممثلين وجمعية الكومبارس ينفيان علاقتهما بالفنانة المشردة: ما نعرفهاش

الجمعة 29/يناير/2021 - 06:20 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
نفى الفنان أشرف طلبة، سكرتير نقابة المهن التمثيلية، معرفته بشأن الفنانة الصامتة التي أثارت جدلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، لدى معرفة حالتها بالأمس، كونها أصبحت مشردة بالشارع. وأكد طلبة في تصريحات صحفية أن مروة محمد ليست مقيدة بنقابة المهن التمثيلية، بالتالي فهي غير تابعة إليها، فضلا عن كونها تابعة بالأصل إلى جمعية الكومبارس، والتي نفت بدورها قيد مروة محمد بها.
وكانت مروة محمد قد عرضت لصدمة نفسية حادة، بعد وفاة والديها، وفي كل مرة يحاول شقيقها إعادتها لمنزل، تفر مجددًا، لافتًا إلى أن حالتها النفسية سيئة حيث تجلس على الرصيف وتسب المارة وتسرح كثيرًا. اقرأ أيضًا- قال ساهر محمد، شقيق مروة الذي يتكسب من العمل الحر بالقاهرة: "كانت جميلة ومحبوبة ولديها وعيا كبيرا، تزور كل جيرانها في القرية وقد عملت كومبارس في أكتر من مسلسل لكن فجأة مبقتش مركزة وبتسرح ودماغها شاردة، وبقيت تحب تنزل تقعد في الشوارع وبعدما كانت اجتماعية بقيت منعزلة وتحب قعدة الأرصفة".
تابع: "للأسف بسيب أختي لوحدها في البلد وبانزل أدور على شغل في القاهرة، وحالتنا المادية صعبة وبارجع بعد اسبوع أو أسبوعين ألاقيها سابت البيت وباروح أجيبها من الشوارع وأفضل ألف عليها ومعرفش إيه اللي صابها. كانت ورد مفتحة دي شكل عين وصابتها لأنها كانت جميلة جداً".
كما أوضح أحد أهالي الحي الذي تقيم به مروة وشقيقها، أن حالتها النفسية سيئة وظروف شقيقها البسيطة تمنعه من علاجها نفسيا بإحدى المصحات، مناشدًا الجهات المعنية بالتدخل لعلاجها والتكفل بها.
"عائلة الحاج متولي" هو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج، عرض في شهر رمضان عام 2001 على 12 محطة عربية، ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات والرجل الشرقي في إطار يتسم بالمرح والجدية.
بطولة نور الشريف، فادية عبد الغني، رانيا يوسف، مصطفى شعبان، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، نورهان.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر