جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ سوهاج يشهد تطعيم أول عنصر بلقاح فيروس كورونا

الخميس 28/يناير/2021 - 12:40 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
شهد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بدء التطعيم بلقاح فيروس كورونا المستجد لأول عنصر من الأطقم الطبية والعاملين بمستشفيات العزل والفرز، وذلك بمستشفى الهلال للتأمين الصحي إحدى المستشفيات المخصصة لعزل حالات كورونا . 
 
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالبدء في توزيع لقاح كورونا على الأطقم الطبية والفئات الأولى بالتطعيم. 
 
رافق المحافظ الدكتورة رجاء حسين القائم بعمل مدير مديرية الصحة بسوهاج، والدكتور محمد حسن ياسين مدير عام التأمين الصحي بسوهاج، والدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفى الهلال، والدكتورة غادة أحمد سالم مدير الطب الوقائي بمديرية الصحة. 
 
وتفقد المحافظ " مكتب تسجيل البيانات، وغرفة تطعيم الجرعة الأولى، وغرفة متابعة الحالات" عقب تلقى التطعيم، واستمع إلى شرح لآلية تلقي اللقاح بدايةً من تسجيل البيانات ومواعيد الجرعات الثانية، كما شهد المحافظ مرحلة ما قبل التطعيم من قياس الضغط والاطمئنان على الحالة الصحية للمتلقي . 
 
وثمن المحافظ مجهودات القيادة السياسية والدولة لتوفير اللقاح، موجها الشكر للأطقم الطبية، وكافة العاملين بالقطاع الصحي بالمحافظة على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية ودورهم الإيجابي في التصدي لجائحة فيروس كورونا. 
 
ومن جانبها قالت الدكتورة رجاء حسين، أن مديرية الصحة بسوهاج حصلت على ١٦٠٦ لقاح كدفعة أولى تكفي لتطعيم ٨٠٣ فرد، وسيتم البدء بالأطقم الطبية والعاملين بمستشفيات العزل والفرز.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر