جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

توك شو

إبراهيم عيسى: زيادة العنف المنزلي ونسب الطلاق من أثار كورونا في مصر والعالم العربي

الأربعاء 27/يناير/2021 - 10:34 م
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر
أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن تفشي فيروس كورونا في المجتمعات العربية ومصر أدى إلى زيادة العنف المنزلي وارتفاع نسب الطلاق والعنف اللفظي وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، موضحا أن وسائل السوشيال ميديا تشهد عنف وشراسة وهجوم على الاخر بدرجة من درجات التأثر بسبب التوتر الناتج عن كورونا.

وأضاف الاعلامي إبراهيم عيسى، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، أن محاولة اظهار الكبت الناتج عن كورونا انعكس على زيادة مؤشر العنف اللفظي والمنزلي، فضلا عن التعصب الرياضى الذى وصل إلى مستوى الغليان والعنصرية والتنمر على اللاعبين.

وأوضح الاعلامي إبراهيم عيسى، أن تفشي كورونا في أوروبا انعكس في انتشار ظاهرة الاحتجاجات والمظاهرات بسبب الكتمان والكبت وحالة الزعر من الموت والمرض والاصابة، قائلا: "مع الحظر الذى شهدته الكثير من دول أوروبا والعالم الناس بقت لوحدها ونسبة الاكتئاب زادت والاسباب النفسية ساهمت أن المظاهرات تظهر في كل العالم وتطلع بعنف وتمارس شغب".

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر