جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

عربي وعالمي

إصابات كورونا الجديدة بأمريكا تتراجع 21 %

الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:37 ص
تحيا مصر
طباعة
بوابة تحيا مصر


تراجعت الإصابات الجديدة ب فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأمريكية 21 % في الأسبوع المنقضي، بينما سجلت جميع الولايات باستثناء واحدة انخفاضا في الإصابات .
وسجلت البلاد 1.2 مليون إصابة جديدة في الأسبوع المنتهي يوم 24 يناير، نزولا من 1.5 مليون إصابة في الأسبوع السابق له. ونيوهامبشير هي الولاية الوحيدة التي زادت فيها حالات الإصابة. وانخفضت الحالات الجديدة في كاليفورنيا 32 في المائة. وانخفضت الوفيات بالفيروس 6.6 في المائة في الأسبوع المنقضي إلى نحو 21600 في أنحاء البلاد. وارتفع عدد الوفيات في 17 ولاية من بين 50 في ذلك الأسبوع. وتوفي إجمالا قرابة 419 ألفا ب فيروس كورونا المستجد، بواقع واحد من كل 780 في الولايات المتحدة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر