جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

حوادث

تفاصيل إحالة 7 متهمين لمحاكمة عاجلة: حولوا مدرسة إلى حفلات «جنس جماعي»

الأحد 24/يناير/2021 - 03:23 م
تحيا مصر
طباعة
علي سويلم


قررت النيابة العامة، إحالة 7 متهمين مارسوا الأعمال المنافية للآداب داخل مدرسة ببمنطقة الساحل، إلى محاكمة جنائية عاجلة، بتهمة إقامة حفلات جنس جماعى داخل المدرسة.
وجاءت أسمائهم كالتالي: «حمدي . ح»، 58 سنة، أمين عهدة بمدرسة شبرا الإعدادية، و«أميرة . ب» 29 سنة، عاملة نظافة، و«أمل . ح» 35 سنة، عاملة بمصنع، و«إنصاف .ع» 51 سنة، عاملة، و«خلف .و» 46 سنة، سائق، و«مازن. م»، 55 سنة، عامل، و«رفعت. ر» 52 سنة، رئيس تمريض بمستشفى صحة نفسي حكومي.
وأعلنت التحقيقات، أن المتهمين حولوا المدرسة إلى وكر لممارسة الدعارة واستقطاب الساقطات داخل المدرسة، وراغبي المتعة الحرام، لممارسة نشاطهم الإجرامي، مستغلين مرافق المدرسة.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن حارس المدرسة هو من كان يرتب لتلك الحفلات بعد انتهاء اليوم الدراسي، وأن المباحث ألقت القبض عليهم منذ قرابة شهرين، وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات، وحملت القضية رقم 8819 لسنة 2020 جنايات الساحل، وقيدت تحت رقم 1496 لسنة 2020 كلي شمال القاهرة.
كما كشف مسؤول أمن إدارة الساحل التعليمية، في التحقيقات أنه أثناء مباشرة عمله كمسؤول أمن بالإدارة التعليمية، ومروره على مدرسة حدائق شبرا الإعدادية، وجد حارس المدرسة وبرفقته رجلين وامرأتين، فارتاب فيهما، وعندما سألهم عن أسباب وجودهم، برروا ذلك بأنهم في زيارة حارس العقار، قريب أحدهم، فاتصل بمدير المدرسة وأبلغه بوجود أعمال منافية دخل المدرسة.
واضاف انه، عقب الاتصال، حضر مدير المدرسة، وقام بتفقد غرف المدرسة، حيث شاهد رجل وامرأة على سرير بإحدى الغرف، ليتم كشف الواقعة وإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على المتهمين السبعة وحررت لهم محضرا بالواقعة وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة وواجهت المتهمين بتحريات المباحث فأقروا بها واعترفوا بصحة كل ما ورد بها وما جاء على لسان شهود الواقعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر