جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

منسق الهيئة البرلمانية بحماه الوطن يهنئ رجال الشرطة باعياد ٢٥ يناير

الخميس 21/يناير/2021 - 07:47 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

هنأ الاستاذ هشام سويلم أمين العلاقات العامة بحزب حماه الوطن و المنسق العام للهيئة البرلمانية بحزب حماه الوطن، السيد اللواء عبد الله جلال مدير مباحث مديرية أمن المنوفية ، ووزارة الداخلية وقياداتها والعاملين بها كافة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير2021.

و قد أشاد «سويلم» بالمجهودات المبذولة من قبل اللواء عبد الله جلال مدير مباحث أمن المنوفية و رجاله فى الحفاظ على أمن و سلامة المواطنين بالمحافظة منذ تولى سيادته المسئولية متمنيا لهم مزيدا من التوفيق و النجاح و أن يحفظهم الله من أى سوء أو مكروه .

وتقدم «سويلم»، بأرق التهاني وأطيب التمنيات القلبية إلى رجال الشرطة، بهذه المناسبة التاريخية السعيدة، مشيدًا بأسمى معاني البطولات الفدائية التي يبذلها رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين.

 وأكد منسق عام الهيئة البرلمانية بحزب حماه الوطن، على الدور العظيم الذى يضطلع به رجال جهاز الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص، والدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وطالب «سويلم»، جموع الشعب المصري بمساندة الشرطة في أداء واجبهم تجاه الوطن والمواطنين، والمساهمة معهم في مواجهة الإرهاب والتطرف، والالتزام بالقانون.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر