جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

محافظات

محافظ الغربية يتابع تطوير نفق قحافة بطنطا

الثلاثاء 05/يناير/2021 - 08:32 م
تحيا مصر
طباعة
شريف الشعراوي
أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة حريصة كل الحرص على الاستجابة بشكل سريع وفوري لطلبات المواطنين، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ لمتابعة أعمال تطوير نفق قحافة في استجابة سريعة لمطالب المواطنين بتجديده بعد إغلاقه لفترة طويلة.

حيث تابع " رحمي" أعمال التطوير من تكسير للحوائط ووضع طبقة الخرسانة أسفل النفق لمنع تسرب المياه، موجهاً بعمل بوابات في كلا الاتجاهين ومراعاة مناسيب مياه الأمطار.

وفي إطار اهتمام المحافظة بتطوير المناطق العشوائية لتوفير حياة كريمة لائقة بالمواطنين.

 تفقد أعمال تطوير سوق قحافة، حيث تم إزالة كافة المخالفات والتعديات على الطريق العام وعمل بلاطات خرسانية ملونة بمحيط السوق، كما تم تركيب الانترلوك بجميع شوارع المنطقة بعد الانتهاء من البنية التحتية وعمل بلاعات المطر.

وأشار إلى أن تطوير منطقة قحافة يأتي ضمن خطة تطوير العشوائيات بمحافظة الغربية، حيث يجرى حالياً تطوير ٧ مناطق عشوائية بطنطا والمحلة الكبرى بتكلفة إجمالية ٤٠٠ مليون جنيه ضمن خطة الدولة لتطوير العشوائيات والمناطق الغير آمنة.

ومن جانبه أوضح الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا أن عملية تطوير نفق قحافة تتم بشكل سريع وبمتابعة مستمرة من السيد المحافظ نظراً لأهمية النفق والذي يخدم شريحة كبيرة من المواطنين ويربط منطقة قحافة بالإستاد، كما أن تطوير سوق قحافة يحظي بإشادة المواطنين حيث أنه يغيِّر الواقع ويقود نقلة حضارية بالمنطقة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر