جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

توك شو

عبد الله عنان، صاحب برنامج "شارع العلوم

الإثنين 04/يناير/2021 - 10:46 م
تحيا مصر
طباعة
عبد الله عنان لـ"حديث القاهرة": علمت بعرض صوري على برج خليفة بعدها بـ3 أيام

أكد عبد الله عنان، صاحب برنامج "شارع العلوم" على تيك توك، أنه علم بخبر عرض صورته على برج خليفة كأثر صناع المحتوى على تأثيرا على "تيك توك" بعد عرضها بثلاثة أيام، قائلا: "عرفت أن صورتي عُرضت على برج خليفة بعدها بـ3 ايام وكنت مفاجئ جدا وفرحت".

وأضاف عبد الله عنان، فى لقاء عبر الفيديو كونفرانس ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، مع الاعلامي خيري رمضان، أن ردود الفعل على برنامجه جيدة للغاية والمفاجئة الاكبر بالنسبة له هو اهتمام مسئولي التيك توك بهذا النوع من المحتوى.

واستكمل: "اللى حصل على برج خليفة من نشر صورتي كان حلم بالنسبة لى بس بعد سنين مش دلوقتي"، مؤكدا أن مصر بدأت تظهر فيها عقول تؤثر فى المحتوى التعليمي الذي له قيمة، مفيدا بأنه سيعلن عن مفاجئة خلال الأيام القادمة سيستفيد منها كل طالب مصري يدرس مادة العلوم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر