جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

توك شو

خيرى رمضان عن فتح الحدود السعودية القطرية: " عُمرنا ما بدأنا عداوة أو خرجنا بتصريح مُهين"

الإثنين 04/يناير/2021 - 09:31 م
تحيا مصر
طباعة
علق الإعلامي خيري رمضان، على اعلان الكويت أنه تم الاتفاق على فتح الأجواء والحدود البرية والجوية والبحرية بين المملكة العربية السعودية وقطر، قائلا: "الكلام يفتح الآمال لحل المشاكل وإن كل دولة تعرف حدودها فين وحدود الدول الاخرى، ومصر دائما حريصة على السلام والاداء المحترم".

وأكد الاعلامي خيري رمضان، في تعليق ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، أن الدولة الرسمية المصرية لم تخرج يوما في تصريح مهين أو نتحدث في شأن دولة اخرى، مضيفا: "احنا دائما كنا الطرف المعتدى عليه ويتم تشتيته، ومصر عمرها ما بدأت عداوة ولم تدخل في شأن دولة أخرى".

وتابع: "احنا مش ضد المصالحة ومصر لا تبدأ عداوة، واحنا أكثر الناس حرصا على الدول العربية، والبادرة طيبة النهاردة، واحنا كمصر نبحث عن تنميتنا وفتح الحدود بادرة لحل المشاكل".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر