جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

توك شو

الهام شاهين لـ"حديث القاهرة": خسرت فلوس كثير جدا في "يوم للستات"

الخميس 31/ديسمبر/2020 - 11:39 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين
طباعة

أكدت النجمة الهام شاهين، عشقها للسينما وايمانها بأنها سبب صناعتها ونجوميتها، قائلة: "بحب السينما بجنون وحاسة أنها عملت لى كل حاجة حلوة في حياتي، وكنت عايزة ارد الجميل للسينما من خلال انتاج افلام للسينما المصرية"، لافتا إلى أن فيلم "يوم للستات" كان به عشر ابطال وبطلات كل نجم منه يقدم فيلم بمفرده.

وأضافت الفنانة الهام شاهين، في حوار ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، أنه لم يشغلها ظهور اسمها كمنتجة للأفلام ولكنها تنتج من أجل حب السينما، متابعة: "لا يشغلني ظهور اسمي كتير.. وأنا خسرت جامد جدا كفلوس في توزيع فيلم يوم للستات، ولكن دخلت وسط مافيا".

وتابعت: "مسألة توزيع الافلام صعبة جدا ومسئولي التوزيع مش بيقبلوا بسهولة دخول منافس، ومكسبى الادبي من الانتاج اكتر من المادي 100 مرة، واستلفت من البنك لاستكمال فيلم يوم للستات"، كاشفة أن الفيلم استمر تصويره 3 سنوات وخسرت الكثير من الأموال.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر