جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

منوعات

القاهرة والناس تحتفل برأس السنة بحلقة استثنائية من حديث القاهرة بعنوان "ليلة تكسير القلل"

الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 11:38 م
طباعة
تستعد قناة القاهرة والناس بالاحتفال برأس السنة بحلقة استثنائية من برنامج "حديث القاهرة" غدا الخميس في اخر أيام عام 2020، حيث سيقدم الحلقة كل من الإعلاميين إبراهيم عيسى وخيرى رمضان وكريمة عوض.

وتتضمن الحلقة العديد من الفقرات الاحتفالية، حيث يستضيف البرنامج النجمة الهام شاهين، والتي ستحتفل مع أسرة البرنامج بالسنة الجديدة، وأيضا فقرة أخرى ضيوفها الدكتور مدحت العدل، ورانيا علواني عضو مجلس إدارة  النادي الأهلي للحديث عن الكرة في مصر.

كما يحل نجوم "القاهرة والناس" ضيوفا على الحلقة وهم عصام يوسف وايمن رشوان واحمد سالم ومى يعقوبي ونجوم السوشيال ميديا، وتذاع الحلقة في تمام التاسعة مساء، تحت عنوان "ليلة تكسير القلل".

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر