جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
نادى البنك الأهلي المصرى تاريخ من الإنجازات منذ نهاية الأربعينيات «صور نادرة» بعد عرض المشروع داخل معرض Cairo ICT.. زير النقل يتبنى الفكرة ويعد بتسهيل ترخيص المركبات المجهزة لمساعدة ذوي الإعاقة أثناء مشاركتها بمعرض Cairo ICT 2020.. أوديو للتكنولوجيا تكشف النقاب عن حلول تكنولوجية متكاملة للأعمال والتعليم المنطقة الاقتصادية والصندوق السيادي يعلنان تأسيس " نيرك " لصناعات السكك الحديدية وزراء النقل والبترول والثروة المعدنية والتعاون الدولي يشهدون توقيع مجموعة من بروتوكولات التعاون بين عدد من التحالفات الدولية هواوي تحتفل بالطلاب المصريين الفائزين في مسابقة هواوي تكنولوجيز العالمية هواوي تكنولوجيز تطلق أحدث حلولها التكنولوجية في مصر ال "CloudCampus 2.0 " بنكمل بعض" تساهم في زيادة تبرعات مستشفى بهية بنسبة 78% مقارنة بأكتوبر العام الماضي خلال مشاركتها في Cairo ICT 2020.. اورنج مصر تستعرض أحدث حلول المدن الذكية وخدماتها الرقمية لقطاع التعليم "بنية" تعلن عن توسّعها دولياً وإطلاق مبادرات لدعم الشباب الأفريقي في مجال التكنولوجيا
ads

اقتصاد

اليوم.. هواوي تطلق HUAWEI Y7a ببطارية قوية 5000 mAh

الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 07:50 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
ads

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق لهاتفها الشبابي الجديد HUAWEI Y7a أحدث هواتفها الذكية المتطورة في السوق المصري ابتداء من يوم 26 أكتوبر 2020 بسعر 3,599 جنيهاً، حيث يتوافر الهاتف للحجز المسبق بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين. يأتي الهاتف مزود بميزة HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط مع الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل المدعمة بالذكاء الاصطناعي.

قال "بيك ين"، نائب رئيس هواوي مصر، "إن هواوي تحرص على تزويد سلسلة هواتف Y-Series بإمكانيات مبتكرة ومتقدمة، مما يجعلها تتماشي مع فئة المستخدمين الشباب، هذا بالإضافة الي السعر التنافسي الذي تتمتع به السلسلة. توفر سلسلة هواتف Y-Series إمكانيات وقدرات متطورة تساعد الشباب على إنجاز أعمالهم اليومية بشكل سريع وسهل من خلال دعمها ببعض المزايا من فئة الهواتف الرائدة."

يتميز هاتف HUAWEI Y7a بشحن 1HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واط والذي يشحن بطارية الهاتف بشكل سريع، هذا بالإضافة الي تزويج الهاتف ببطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، إلى جانب تقنية توفير الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي من هواوي، يتيح هاتف HUAWEI Y7a للمستخدم الاستمتاع دون انقطاع أثناء اللعب والأفلام وغير ذلك.

يحتوي HUAWEI Y7a على شاشة بقياس 6.67 بوصة بميزة فائقة الوضوح (FHD+)‎ ‎ ونسبة شاشة إلى جسم مذهلة 90.3%، بقدرة عرض لا مثيل لها تمنح المستخدم تركيزًا واضحًا على كل التفاصيل. تمنح الكاميرا الأمامية الموجودة في المنتصف تجربة مستخدم مثالية بأقل قدر من التشويش والانقطاع.

يأتي هاتف HUAWEI Y7a بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر 1/2 مقاس بوصة، التي تمكن الكاميرا الرئيسية من زيادة كمية الضوء إلى أقصى حد، بجانب كاميرا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يمكن للمستخدمين التقاط صور رائعة، من المناظر الطبيعية البعيدة إلى التفاصيل المعقدة التي تبعد 4 سم فقط عن العدسة. علاوة على ذلك، تساعد كاميرا العمق المتطورة بدقة 2 ميجابكسل على إبراز الموضوع بمهارة بتأثيرات بوكيه واقعية وغامرة. كما زودت هواوي هاتفها Y7a بكاميرا السيلفي بدقة 8 ميجابكسل مع خوارزميات تجميل الذكاء الاصطناعي، يوفر الفلاش الدائري إضاءة ساطعة ومتساوية لصور السيلفي عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي جاهزة للمشاركة بسهولة.

ويعمل هاتف HUAWEI Y7a بنظام التشغيل EMUI 10.1 الذي يوفر مجموعة واسعة من الميزات الذكية. كما أن الهاتف مزود مسبقًا مع متجر AppGallery، والذي يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تثري تجربة مستخدم هواتف هواوي. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمكتبة غنية من الوسائط الترفيهية عالية الجودة على HUAWEI Video وHUAWEI Music وHUAWEI Reader، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا تنزيل وتثبيت Petal Search الذي يعمل كبوابة لأكثر من مليون تطبيق ولعبة يمكن تثبيتها واستخدامها بسهولة.

جدير بالذكر، أن هاتف HUAWEI Y7a متوافر للحجز المسبق في بجميع فروع هواوي Experience Store وموزعيها المعتمدين.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

هل تؤيد سن تشريع بتغليظ عقوبة المتورطين فى الإعلان عن منتجات وهمية؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر