جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار

محافظات

مد مهلة سداد رسوم الفحص والمعاينة لطلبات تقنين أراضي الدولة بالإسماعيلية حتى 27 سبتمبر القادم

الأحد 19/أغسطس/2018 - 08:03 م
ads
اللواء يس طاهر محافظ
اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية
طباعة
هشام النمر
ads

أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه تم موافقة اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة برئاسة المهندس شريف إسماعيل مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية على الاستجابة للطلبات التي تلقتها جميع المحافظات بمد مهلة سداد رسوم الفحص والمعاينة الخاصة بأصحاب طلبات تقنيين الأوضاع للأراضى إلى يوم 27 سبتمبر القادم بدلاً من 20 أغسطس، وذلك لمنح مقدمي الطلبات فرصة أخرى للسداد، وفي حالة عد الالتزام بذلك فإنه لن يعتد بالطلبات المقدمة لعدم الجدية.

وذلك في سبيل التسهيل على المواطنين طالبي التقنين، كما أكد على ضرورة إلزام لجان المعاينة بتنفيذها على أرض الواقع وعدم اللجوء إلى المعاينات المكتبية أو الاعتماد على صور «جوجل»، مع التأكيد على أنه سيكون هناك محاسبة في حالة اللجؤ لهذا الأسلوب، مؤكدًا أن الجهات الرقابية تتابع هذا الموضوع.

وأشار الى أن الدولة تستهدف إنهاء إجراءات التقنين بنهاية هذا العام، وأن المتابعة الدقيقة وتسهيل الإجراءات هو الطريق لتحقيق ذلك.

وأوضح محافظ الإسماعيلية أنه فى الوقت نفسه أكدت اللجنة العليا لاسترداد أراضى الدولة على عدم توقف موجات الإزالة للتعديات على أراضي الدولة أو الأراضي الزراعية لأن الدولة لن تتسامح أو تتساهل مع حالات التعدي وإنما ستواجهها بقوة وحسم .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads
ads

تصويت

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

شارك بإستطلاع تحيا مصر : من هو أفضل إعلامي رياضي لعام 2017 ؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads