جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية يعلن عن فتح 23 شادر للحوم موزعة على المراكز بسعر 80 جنيه للكيلو

السبت 11/أغسطس/2018 - 09:52 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر


فى إطار استعدادات محافظة الإسماعيلية لإستقبال عيد الاضحى المبارك ورفقاً بمحدودى الدخل و تخفيفاً و رفعاً للعبء و المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء.

أكد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على ضرورة الالتزام من جميع الأجهزة المعنية بتفعيل آليات ضبط أسعار اللحوم البلدية الطازجة وتكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع والأسواق لمحاربة ومكافحة الغلاء وارتفاع الأسعار .

وأضاف أن المحافظة قد نجحت فى وضع خطة تنفيذية تضمنت التوسع فى فتح واقامة عددا من الشوادر والمنافذ بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والتى بلغ اجماليها 23  شادر منها 10 شوادر داخل مدينة الاسماعيلية والباقى موزعة على مراكز ومدن المحافظة بالاضافة الى منفذ بيع اللحوم بالمعرض الدائم بنادى المنتزه بحى ثالث .

وأشار الى أنه يتم طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدية الطازجة بتلك الشوادر والمنافذ بشكل يومى ويتم البيع للمواطنيين من خلالها بسعر 80 جنيها فقط للكيلوجرام.

وأوضح المحافظ أنه تم التوصل الى تخفيض السعر بهذا الشكل من خلال عدة آليات تم اتخاذها لتقليل التكلفة الاجمالية للحوم منها مصادر توريد الذبائح والتى تشمل مزارع القوات المسلحة والمزارع التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى والاعفاء من رسوم الذبيح وتوفير وسائل نقل مجانية للحوم من المجازر مباشرة الى منافذ البيع بالاضافة الى تحمل المحافظة لنفقات وتجهيزات المنافذ والشوادر كاملة المرافق من مصادر مياه وكهرباء وباقى الخدمات بالمجان .

كما أكد المحافظ أن هذا ثمار ونتاج لتعاون المحافظة مع القوات المسلحة ووزارة الزراعة والطب البيطرى .

محافظ الإسماعيلية يعلن عن فتح 23 شادر للحوم موزعة على المراكز بسعر 80 جنيه للكيلو
محافظ الإسماعيلية يعلن عن فتح 23 شادر للحوم موزعة على المراكز بسعر 80 جنيه للكيلو

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر