جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

محافظات

محافظ الإسماعيلية يتابع إستكمال مشروعات تطوير المحاور المرورية وكوبرى المحور الجديد لطريق البلاجات

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 06:08 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر

فى اطار استكمال تنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لتطوير المحاور المرورية ومداخل ومخارج المحافظة لتحقيق المزيد من السيولة المرورية وحركة المركبات وما تشهده مختلف قطاعات المحافظة من أعمال التطوير والتجميل ورفع الكفاءة تزامنا مع ما يجرى تنفيذه من المشروعات القومية على أرض المحافظة ضمن المشروع القومى الكبير  لتنمية محور قناة السويس  ..

قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية يرافقه محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد والدكتور مهندس أسامة عبد العزيز رئيس لجنة التخطيط العمرانى بالمحافظة وأحمد عبد الباقى رئيس حى أول وعدد من القيادات التنفيذية.

بجولة ميدانية لتفقد ومتابعة استكمال تنفيذ الأعمال الانشائية للمشروع الكبير لتطوير ورفع كفاءة الطرق والمحاور الرئيسية ومداخل ومخارج المحافظة والتى تصل جملة تكلفتها الى نحو ما يزيد عن المليار جنيه لتنمية الاسماعيلية وخدمة شعب ومواطنى المحافظة والأقليم كاملا..

وقد شملت جولة المحافظ ومرافقيه متابعة استكمال تنفيذ الأعمال الانشائية للمحور الجديد  والذى تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وتتجاوز جملة تكلفته 750 مليون جنيها ومتابعة تنفيذ الأعمال الانشائية لاقامة الجسر الكبير على جانب بركة الصيادين الموازى لآرض مصنع الترانزستور بطول 2 كيلومترا وعرض 50 مترا بالاضافة الى متابعة نسب التنفيذ التى تمت بمشروع انشاء الكوبرى العلوى فوق ترعة بورسعيد ليربط بين مدخل الاسماعيلية من جهة أول طريق بورسعيد مرورا بمنطقة منشية الشهداء وصولا الى محور طريق محمد على وميدان " عدلى منصور " الترانزستور سابقا ثم يعبر منطقة البركة وصولا الى طريق البلاجات بطول حوالى ثلاثة كيلومترات .

وهذا بالاضافة الى تطوير ورفع كفاءة منطقة مدخل الاسماعيلية من جهة طريق بورسعيد .. خاصة بعد أن تم الانتهاء من تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة محور طريق محمد على وطريق بر أيمن ترعة الاسماعيلية " أم كلثوم " وإذدواج الدخول والخروج من المدينة و تحويل شارع محمد ليكون اتجاه واحد للخروج فقط وطريق أم كلثوم الموازى للدخول والانتهاء من اقامة أربعة كبارى على ترعة الاسماعيلية ضمن خطة التطوير لتسهيل الحركة المرورية ومنع الاختناقات والحد من حوادث الطرق بتلك المناطق .

وقد أكد المحافظ  على ضرورة الإنتهاء من تلك المشروعات فى أسرع وأقل وقت ممكن وذلك بالتعاون والتنسيق التام مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وجهاز التعمير من أجل الاسراع فى استعادة الوجه الجمالى والحضارى المشرق للاسماعيلية الواعدة التى ينتظرها مستقبل وغد أفضل لتكون بحق عاصمة مصر الاقتصادية وقاطرة الانتقال نحو التنمية الحقيقية لمصر .

محافظ الإسماعيلية يتابع إستكمال مشروعات تطوير المحاور المرورية وكوبرى المحور الجديد لطريق البلاجات
محافظ الإسماعيلية يتابع إستكمال مشروعات تطوير المحاور المرورية وكوبرى المحور الجديد لطريق البلاجات
محافظ الإسماعيلية يتابع إستكمال مشروعات تطوير المحاور المرورية وكوبرى المحور الجديد لطريق البلاجات

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر