جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياحة وطيران

وصول ثاني الرحلات القومية " أعرف بلدك" للوادي الجديد

الأربعاء 13/ديسمبر/2017 - 02:34 م
تحيا مصر
طباعة
زياد جابر
وصل امس الثلاثاء، إلى مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، ثاني الرحلات السياحية "أعرف بلدك"، ضمن الرحلات القومية التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع المحافظات لتنمية السياحة الداخلية بمختلف محافظات مصر.

صرح خالد حسن مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالوادي الجديد، بأن وفد يضم عدد 50 فرد وصل مركز الخارجة، ضمن رحلات أعرف بلدك وسوف تستمر الزيارة لمدة 4 أيام يتم خلالهم زيارة المعالم السياحية والأثرية بالمحافظة.

كما أوضح حسن، أن إجمالي عدد الأفواج المقر لها أن تزور المحافظة عدد24 فوج سياحي بواقع 1200فرد، ووصل اليوم الفوج الثاني منها.

وأشر حسن، إلى أن ذلك يأتي ضمن جهود اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بالتنسيق مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لإدراج المحافظة ضمن برنامج أعرف بلدك، بهدف إبراز ما تزخر به المحافظة من مقومات سياحية وأثرية وبيئية، وكذلك المشروعات القومية مما يساهم في وضع المحافظة على الخريطة السياحية الداخلية والخارجية، ويعمل على خلق آفاق جديدة للتنمية.

جدير بالذكر، أنه وصل الوجود الأول بالمحافظة، إلى مركز الفرافرة يوم الأحد الماضي الموافق 10122017 ثاني الأفواج، ثم استكمل الوفد جولته السياحية أمس بمركز الداخلة، ووصل اليوم مركز الخارجة ليستمر بها لمده الثلاث أيام المقبلة طبقا للبرنامج المعد لزيارة الوفد.


إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر