جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

"جمعية من أجل مصر تنظم" أولى الندوات التثقيفية بعنوان "حول مصر بشبابها" بمكتبة مصر بالإسماعيلية

الأربعاء 08/نوفمبر/2017 - 11:59 م
تحيا مصر
طباعة
هشام النمر
تحت عنوان " حول مصر بشبابها " نظمت جمعية "من أجل مصر" برعاية أحمد العايدى المنسق العام للجمعية ، أولى ندواتها التثقيفية، وذلك بمكتبة مصر العامة بمدينة الإسماعيلية مساء اليوم ، وقد حضر الندوه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يرافقه أشرف فؤد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وعدد من القيادات السياسية وأساتذة الجامعة واللواء الدكتور ابراهيم الغزاوى الخبير والمحاضر الدولى المتخصص فى علوم ادارة الانتقال والاصلاح المؤسسى وحقوق الانسان والقانون الدولى وفى حضور الدكتورة سلوى فراج مسؤلة المرأة بالجمعية والدكتورة ايناس الخباز مسؤل التدريب والتطوير والتنمية البشرية .
وخلال الندوة وفى كلمته التى ألقاها الدكتور ابراهيم الغزاوى أكد على أهمية دور الشباب فى اعادة البناء والتنمية الحقيقية لمصر خلال تلك الفترة وما تمر به من مرحلة انتقالية غاية فى الأهمية لاعادة وضع مصر فى مكانتها الطبيعية على خارطة العالم كما قدم شرحا تفصيليا للمفهوم الايجابى للحرية والديمقراطية المنشودة لانتقال مصر من النظام الشمولى الى النظام الديمقراطى والتمثيل النيابى الحقيقى .
كما قدم شرحا تفصليا لمفهوم قانون حقوق الانسان الذى يكفله الدستور للجميع مؤكدا على ضرورة تفعيل دور الشباب فى تلك المرحلة الفارقة من تاريخ مصر .
كما أشاد بمنتدى الشباب العالمى الذى يقام بمدينة شرم لشيخ فى الوقت الحالى بمشاركة ثلاثة آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم تحت رعاية وبحضور الرئيس السيسى وكبار رجال الدولة من أجل تواصل الآجيال والتأكيد على اهتمام مصر بالشباب وتمكينهم فى الوقت الراهن .
ومن جهته أكد " العايدى " المنسق العام للحملة أن الهدف من الحملة هو استكمال إنجازات الرئيس ومشروعات التنمية والقضاء على الإرهاب والفساد ومشاركة الأجهزة التنفيذية جنبا الى جنب وتقديم خدمات مجتمعية للمواطنيين والمساهمة فى احداث التنمية الحقيقية المنشودة .
وخلال الندوة تم استعراض عددا من نماذج شباب الاسماعيلية الناجحين والمنتمين لجمعية من أجل مصر بالاضافة الى تكريم عددا كبيرا من شباب الجمعية المتميزين فى العمل العام وخدمة المجتمع .
"جمعية من أجل مصر تنظم" أولى الندوات التثقيفية بعنوان "حول مصر بشبابها" بمكتبة مصر بالإسماعيلية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر