جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً
ads

رياضة

ألاهلى يخسر لقب دورى أبطال أفريقيا

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 03:01 ص
تحيا مصر
طباعة
صفاء محمد
خسر النادي الأهلي مساء اليوم السبت بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام مضيفه الوداد المغربي عقب الخسارة بهدف نظيف في لقاء الإياب بنهائي البطولة في ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويواجه حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر العديد من التوترات والقلق والسيناريوهات التي قد تعصف به خارج النادي في الفترة القادمة.
ومن أبرز سيناريوهات رحيل البدري أو الإطاحة به مستقبلًا.

عقب خسارة الأهلي دوري أبطال إفريقيا بات حسام البدري المدير الفني للفريق يواجه المجهول خاصة إنه لا يعرف مصيره حتى الأن لإقامة الانتخابات في شهر نوفمبر الجاري واحتمالية رحيله عن النادي في أي وقت خاصة في حالة خسارة محمود طاهر.

ومع كثرة التوترات والقلق يضطر البدري للهرب من الأهلي ولكن بسيناريو مرتب له عن طريق عرض خليجي بأحد الدوريات العربية والاستئذان في الرحيل بهدوء أو من غير معرفة الإدارة بالنادي الأحمر.

فوز أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب بالانتخابات المقرر لها نهاية الشهر الجاري على حساب منافسه محمود طاهر قد تعصف بالبدري خارج النادي على الرغم من مدة عقده التي تصل إلى موسم كامل.

ولا يوجد أى أحتمالات أن البدري سيكون خارج حسابات الخطيب في تدريب الأهلي بسبب مواقفه السابق في عهد مجلس حسن حمدي والرحيل للدوري الليبي بدون إذن مسبق.


فرصة وحيدة
وأن ألفرصه الوحيده التى تمثل طوق النجاة للمدير الفني حسام البدري في الأهلي وهو فوز محمود طاهر برئاسة النادي الأحمر لدورة انتخابية مقبلة وهو ما يعنى استمرار لأجل غير مسمى وفرض سيطرته على الفريق من جديد في الموسم المقبل.

وفي هذه الحالة سيكون طاهر الداعم الأول لبقاء البدري ومنحه فرصة جديدة داخل جدران القلعة الحمراء فى حالة فوز طاهر فى ألانتخابات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر