جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

الخطيب: الأهلي يمتلك تاريخا مشرفا ولاعبونا سيحصدون اللقب الأفريقي

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 05:23 م
تحيا مصر
طباعة
أكد محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي السابق والمرشح لإنتخابات القلعة الحمراء المقبلة المقرر لها 30 يونيو المقبل أن أبناء النادي في الموقف الصعبة يتكاتفون لمصلحة الكيان لأن الأهلي فوق الجميع.

وقال الخطيب قبل سفره إلي المغرب لمؤازرة الفريق أن الفرق الكبرى كثيرًا ما تتعرض لمواقف صعبة في البطولات الكبرى والأهلي بتاريخه المشرف والحافل بالإنجازات والبطولات عاش مثل هذه الظروف من قبل وتخطاها وأسعد الجميع بالإصرار والعزيمة وإمكانيات وقدرات لاعبيه متسلحين بتاريخ الأهلي وخبراته الكبيرة.


وأضاف أن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم العودة بالكأس إن شاء الله خاصة أنهم يملكون القدرات والإمكانات العالية لإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.

وتعادل الأهلي 1/1 في لقاء الذهاب مع الوداد و يحتاج غلي الفوز باي نتيجة كي يعود بالأميرة أو التعادل بنتيجة أكبر من 1/1 أو التعادل بنفس النتيجة و لعب ركلات ترجيح لحسم اللقب .

يذكر أن قائمة محمود الخطيب، المرشح على الرئاسة، تضم كلا من العامرى فاروق على منصب نائب الرئيس، وخالد الدرندلى على منصب أمين الصندوق، وفى العضوية فوق السن خالد مرتجى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد الدماطى وجوهر نبيل، وفى العضوية تحت السن محمد الجارحى و مهند مجدي ومحمد سراج الدين.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر